برعاية

سيميوني يكشف موقف فيتولو من مواجهة ملقا

سيميوني يكشف موقف فيتولو من مواجهة ملقا

أبدى دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، ثقته بمهاجم الفريق، فيكتور ماتشين "فيتولو"، مؤكدا مشاركته غدا في التشكيل الأساسي للروخيبلانكوس، أمام ملقا في ملعب لاروساليدا بالجولة الـ23 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. 

وصرح المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء: "إذا لم أكن مخطئا، فقد لعب (فيتولو) أمام إشبيلية كأساسي (في لقاء ذهاب ربع نهائي الكأس) وكان وقتها قد انضم إلينا للتو، وكذلك أمام ليدا وجيرونا ولاس بالماس.. هذا دليل على مواصلة انسجامه معنا وايجاده مكانا شيئا فشيئا داخل الفريق".

وأضاف: "لا أرى أي شيء غريب، بل العكس تماما، إنه لاعب سيقدم لنا الكثير من الأمور المهمة التي يحتاجها الفريق، خاصة في التحول الجيد من الدفاع للهجوم، ونحن لدينا ثقة كبيرة به، لقد عملنا لوقت طويل من أجل التعاقد معه، وأتمنى أن يثبت أحقيته بالانضمام لنا في الملعب".

وعن عودة البرازيلي فيليبي لويس إلى الملاعب بعد غياب دام 9 مباريات بسبب إصابتين، قال: "إنه بحالة جيدة للغاية، لقد بدأ في التدرب معنا منذ الأسبوع الماضي ويستعيد حساسية الملاعب شيئا فشيئا، نحن بحاجة إليه ونأمل أن يقدم لنا الأفضل، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق".

وأكد سيميوني، الذي أعلن مشاركة خوسيه خيمينيز ولوكاس هرنانديز كقلبي دفاع لإصابة كل من دييجو جودين وستيفان سافيتش، أهمية كل مباراة في الدور الثاني من الليجا "كل المباريات مهمة وحاسمة، وستكون جميعها بمثابة النهائي بالنسبة لنا".

وتابع عن فريقه الذي يحل وصيفا بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر "النقاط لها أهمية كبرى وعلينا الاحتفاظ بتركيزنا، وأن نعلم كيف نسير اللقاء بالشكل الذي نريد"، محذرا من مواجهة ملقا، صاحب المركز الأخير، على أرضه ووسط جماهيره.

وقال في هذا الصدد: "لديهم مدرب جديد، المباريات التي خاضها ملقا على أرضه كانت أفضل نوعا ما مقارنة بخارج أرضه، استقدموا لاعبين جددا، وهذا خلق مناخا من الحماسة داخل الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا