برعاية

نجم ليفربول السابق: ننتظر المزيد من نجاحات محمد صلاح

نجم ليفربول السابق: ننتظر المزيد من نجاحات محمد صلاح

أشاد جان مولبي نجم ليفربول السابق بنجاحات المحترف المصري محمد صلاح وتمنى المزيد منها مع الفريق والحفاظ على مستواه وتأثيره الكبير.

ومازال محمد صلاح حديث الصحافة البريطانية بعد تألقه الكبير مع ليفربول هذا الموسم وتسجيله هدفين في التعادل أمام توتنام بهدفين لكل منهما.

وقال مولبي لموقع ليفربول إيكو: "أتوقع أن نجاحات محمد صلاح مع ليفربول ستستمر وبالتأكيد ستجذب مزيد من اهتمامات الأندية الأخرى".

بالفيديو - هدف صلاح ضد سيتي ينافس على الأفضل لليفربول في يناير مدرب بازل السابق: لا أعتقد أن صلاح سيرحل عن ليفربول.. تطور كثيرا معوض: لا يجب الربط بين قيمة صفقة صلاح محسن ومشاركته مع الأهلي فيرمينو: لا أفكر في اللحاق بأرقام صلاح

وشدد مولبي "ولكن لا يمكنك السير في الطريقتين ونحن كليفربول بحاجة شديدة له للعب بذلك المستوى الرائع".

وكان مولبي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي مرتين ومثلهما في كأس الاتحاد وأبدى إعجابه الشديد بقدرات صلاح وطالبه بالحفاظ على مستواه الحالي.

وأضاف مولبي "ربما هي مفاجأة لما يحققه في موسمه الأول مع الفريق ولككنا نسعى دائما للاعب مثل هذا لمواكبة الفرق الأخرى".

ولم يكن الكثيرين قد توقعوا نجاح صلاح المبهر مع يورجن كلوب وتسجيل 21 هدفا في 25 مباراة بالدوري الإنجليزي لتحافظ لليفربول على المراكز الأربعة الأولى.

وبعد رحيل فيليب كوتينيو الشهر الماضي إلى برشلونة تحمل صلاح المزيد من الأعباء لمساعدة ليفربول للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وحتى الآن يقدم صلاح عروضا رائعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا