برعاية

حصدوا 7 ميداليات ذهبية في بطولة عالمية .. لماذا تصرّ سلطة الاشراف على تجاهل أبطال الكيك بوكسينغ ؟حصدوا 7 ميداليات ذهبية في بطولة عالمية .. لماذا تصرّ سلطة الاشراف على تجاهل أبطال الكيك بوكسينغ ؟

حصدوا 7 ميداليات ذهبية في بطولة عالمية  .. لماذا تصرّ سلطة الاشراف على تجاهل أبطال الكيك بوكسينغ ؟حصدوا 7 ميداليات ذهبية في بطولة عالمية  .. لماذا تصرّ سلطة الاشراف على تجاهل أبطال الكيك بوكسينغ ؟

أصبحت سياسة التمييز التي تعتمدها سلطة الاشراف في توزيع الدعم المادي على مختلف الرياضات، والتي تكرّس استئثار الألعاب الجماعية بنصيب الأسد، مقابل تهميش الرياضات وخاصة الفردية، تثير قلق الرياضيين ممن رفعوا راية تونس عاليا في المحافل الدولية وهذا التمييز ينطبق بلا شك على التونسيين ابطال العالم في رياضة الكيك بوكسينغ الذين شاركوا خلال شهر نوفمبر الماضي وتحديدا من 9 الى 16 نوفمبر 2017 في بطولة العالم للاندية في رياضة الكيك بوكسينغ بالارجنتين وعادوا موشحين بالذهب حيث حصدوا 7 ميداليات وهم مروان الشيحي ونورس الخلصي ومحمد بالقاسمي وعبد الرحمان الطرابلسي (مروان الشيحي ميداليتان ذهبيتان ونورس الخلصي ميداليتان ذهبيتان وعبد الرحمان الطرابلسي ميداليتان ذهبيتان ومحمد بالقاسمي ميدالية ذهبية)، فتتويجاتهم العالمية لم تشفع لهم لدى سلطة الاشراف التي لم تكلف نفسها حتى مجرّد تكريمهم رغم ان وزيرة شؤون الشباب والرياضة وعدتهم قبل السفر الى الارجنتين بمنحة لم يتحصلوا عليها الى يوم الناس هذا. هؤلاء الابطال وغيرهم كثير لا يطلبون من الهياكل الرياضية التونسية سوى لفتة كريمة وقليلا من التحضير المعنوي والمادي حتى يواصلوا التألق وقليلا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا