برعاية

مواجهة في الديربي بين #كين و #أوباميانغ

مواجهة في الديربي بين #كين و #أوباميانغ

سيتذوق ثنائي آرسنال الجديد بيير-إمريك أوباميانغ وهنريك مخيتاريان، طعم قمة شمال لندن مبكراً، عندما يواجهان توتنهام هوتسبير بإستاد ويمبلي السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستهل الاثنان مشوارهما على ملعب آرسنال بشكل جيد، في الفوز الساحق للفريق اللندني 5-1 على إيفرتون، في الجولة السابقة، لكن المنافس المحلي سيشكل اختباراً أقوى، مع مواصلة الفريقين سعيهما من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الترتيب، متقدما بـ4 نقاط على آرسنال صاحب المركز السادس، وبفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي الرابع ونقطتين وراء ليفربول، الذي يحتل المركز السادس قبل 12 جولة على النهاية.

وتفوق آرسنال على توتنهام في انتصاره 2-0 بإستاد الإمارات، في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، لكن السبيرز سيدخل المباراة بثقة عالية، بعد فوزه على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وتعادله 2-2 في ليفربول في آخر مباراتين.

ويلعب ليفربول في إستاد سانت ماريز الأحد، ضد ساوثامبتون الذي وضع حدا لمسيرة بلا انتصارات في 12 مباراة بالدوري، وتقدم بنقطتين على منطقة الهبوط، عقب فوزه 3-2 على وست بروميتش ألبيون في الجولة الماضية.

ويستقبل تشيلسي بإستاد ستامفورد بريدج الإثنين وست بروميتش، عقب خسارته 0-3 بملعبه أمام بورنموث، و1-4 خارج أرضه أمام واتفورد.

وتسببت النتيجتان في تكهنات واسعة النطاق حول إقالة المدرب أنطونيو كونتي، لكن إدارة تشيلسي تبدو مستعدة لمنح المدرب الإيطالي الفرصة لإنقاذ حامل اللقب من تعثره.

إلا أن خسارة أخرى أمام وست بروميتش، الذي حقق 3 انتصارات فقط هذا الموسم، ويبتعد بـ4 نقاط عن منطقة الأمان، ستجعل كونتي قاب قوسين أو أدنى من فقدان وظيفته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا