برعاية

طواف دبي: فيفياني يتوج بطلاً في المرحلة الثانية

طواف دبي: فيفياني يتوج بطلاً في المرحلة الثانية

احتفل دراج فريق "كويك ستيب فلوريس"، الإيطالي إيليا فيفياني، بعيد ميلاده الثامن والعشرين بأفضل طريقه، بإحرازه اليوم الأربعاء المركز الأول في المرحلة الثانية من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، أمام الهولندي ديلان غرونيويغن "لوتو إن إل غامبو" الذي احتفظ بصدارة الترتيب.

وقطع فيفياني المولود مسافة المرحلة البالغة 190 كلم، والتي انطلقت من إمارة دبي واختتمت في رأس الخيمة، بزمن أربع ساعات و34 دقيقة و31 ثانية، بفارق السرعة النهائية على غرونيويغن بطل المرحلة الأولى، والإيطالي ريكاردو مينالي (أستانا).

وكانت قمة الإثارة في المرحلة الثانية (الاطول من بين المراحل الخمس البالغة التي تبلغ مسافتها الإجمالية 841 كلم) في الأمتار الأخيرة، حين استطاع الدراج الإيطالي التغلب على تحدي البريطاني مارك كافنديش، الذي تراجع للمركز الرابع في نهاية المطاف، والنروجي ألكسندر كريستوف السادس، وغرونيويغن الذي حل في المركز الثاني.

وبقي غرونيويغن الذي احتفظ لليوم الثاني توالياً بالقميص الأزرق (متصدر الترتيب العام) والأحمر (أفضل عدد من النقاط)، والأبيض (أفضل دراج شاب)، في صدارة الترتيب العام بزمن 8.25:50 ساعات، بفارق ثانيتين عن فيفياني وتسع عن البلجيكي ثانان فان هويدونك (بي إم سي).

وتقام الخميس المرحلة الثالثة بين دبي وامارة الفجيرة لمسافة 180 كلم.

وفيما يلي ترتيب الخمسة الأوائل في المرحلة الثانية:

1- الإيطالي إيليا فيفياني (كويك ستيب) 4.34:35 ساعات

2- الهولندي ديلان غرونيويغن (لوتو إن إل غامبو) التوقيت عينه

3- الإيطالي ريكاردو مينالي (لأستانا) التوقيت عينه

4- البريطاني مارك كافنديش (دايمنشن داتا) التوقيت عينه

5- الألماني يوهان ديغينكلوب (تريك سيغافريدو) التوقيت عينه

الترتيب العام بعد المرحلة الثانية:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا