برعاية

شبكة عالمية تؤكد: ليفربول لن يبيع محمد صلاح

شبكة عالمية تؤكد: ليفربول لن يبيع محمد صلاح

ترى شبكة "ليفربول إيكو" العالمية، أن نادي ليفربول يجب أن يبذل قصارى جهده، من أجل الاحتفاظ بخدمات اللاعب "محمد صلاح" لأطول فترة ممكنة.

الجناح المصري كان قد انتقل إلى الآنفيلد قادمًا من روما الإيطالي، في شهر يونيو الماضي، مقابل 37 مليون جنيه استرليني.

وذكرت الشبكة العالمية أن صلاح يقدم أداءً مذهلاً، حيث سجل 28 هدفًا في 34 مباراة، هو في طريقه ليصبح ثالث لاعب بليفربول منذ مطلع الألفية الحالية يسجل 30 هدفًا في موسم واحد، يورجن كلوب أصبح لديه رمز جديد، وكذلك النادي، بعد فرناندو توريس ولويس سواريز.

وأضافت الشبكة في تقريرها أن ما يثير القلق هو التقارير الصحفية التي تشير إلى اهتمام ريال مدريد بضم صلاح، لا يمكن استبعاد هذا الأمر، خاصة مع تراجع أداء رونالدو والفريق بشكل كبير هذا الموسم، وتواجد زيدان تحت ضغط هائل، قد يؤدي هذا بالنادي إلى البحث عن نجم جديد.

ففي البداية، قد يشعر كلوب بالاطمئنان قليلًا تجاه هذا الأمر نظرًا لأن "مو" سعيد بالفعل في آنفيلد ويشعر بحالة من الاستقرار، كما أن الريدز ساعد اللاعب من أجل تحسين مستواه بشكل كبير ومنحه كلوب الانضباط التكتيكي المطلوب من أجل إضافة المزيد من الخطورة لسرعته المميزة.

كما أن صلاح ليس لاعبًا من أمريكا الجنوبية ولا يشعر بالارتباط العاطفي تجاه اللاعبين أمثال سواريز وكوتينيو، عند النظر إلى موقف الأخير وصلاح، نجد أن المصري مختلف، كوتينيو كان لديه 12 شهرًا في عقده مع ليفربول ولا يوجد شرط جزائي ورغب في الرحيل بشكل جدي، وهو ما دفع ليفربول إلى تحديد سعره والاستعداد لبيعه بعد مفاوضات طويلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا