برعاية

تليجراف: أبراموفيتش لن يسمح للاعبي تشيلسي بتحديد مصير كونتي

تليجراف: أبراموفيتش لن يسمح للاعبي تشيلسي بتحديد مصير كونتي

"أبراموفيتش لن يدع تاريخ تشيلسي يتكرر ولن يسمح للاعبي الفريق بتحديد مستقبل كونتي" هكذا عنونت صحيفة "تليجراف" البريطانية متحدثة عن مستقبل المدرب أنطونيو كونتي.

السقوط الثاني على التوالي بالدوري أمام واتفورد أشعل الحديث والتكهنات حول إمكانية رحيل المدرب الإيطالي عن صفوف الزرق.

ولكن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أكدت أن إدارة النادي لن تفرط في خدمات مدربها خاصة أن النتائج لم تتحول إلى كارثية بعد (طالع التفاصيل).

مهاجم ليفربول السابق: لابد ألا نقارن صلاح بأحد.. هذا ليس في صالحه اتحاد الكرة: مواجهتان للمنتخب الأوليمبي أمام السعودية أيقونة ليفربول: صلاح ممتع.. علينا أن نجعله يشعر وكأنه في بيته سكاي: وست هام يقترب من ضم إيفرا وإيفرتون في الصورة تقرير: كشافو ريال مدريد تابعوا صلاح أمام توتنام

والآن صحيفة "تليجراف" تؤكد أن مالك النادي رومان أبراموفيتش لن يسمح بثورة داخل غرف الملابس ولن يدع ما حدث مع لويس فيليبي سكولاري وأندريه فيلاش بواش وجوزيه مورينيو يتكرر.

وأوضحت الصحيفة أنه مع رحيل جون تيري وفرانك لامبارد وديديه دروجبا وأخيرا برانيسلاف إيفانوفيتش فإن أيا من لاعبي الفريق الحالي لا يملكون خط تواصل مباشر مع الملياردير الروسي.

اقرأ أيضا: رحيل كونتي المنتظر.. تجارب مرت كراما وسيناريوهات متكررة

وأشارت تليجراف إلى أن أبراموفيتش زار ملعب تدريبات تشيلسي في أوقات صعبة سابقة للحديث مع كونتي ولكنه الآن لن يتواصل مع الطاقم الفني وسيكتفي بالحديث رفقة مارينا جرانوفسكايا مديرة النادي وباقي أفراد الإدارة.

وكان كونتي قد صرح عقب المباراة :"النادي يجب أن يتخذ قرارا أخر إن كان يظن أنه لا يقوم بعمل جيد" (طالع التفاصيل).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا