برعاية

كورتوا : يوما ما سأعود إلى مدريد

كورتوا : يوما ما سأعود إلى مدريد

صرح تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي أنه على استعداد لتجديد عقده مع الفريق رغم رغبته الكامنة في العودة إلى مدريد حيث كان يلعب في صفوف أتليتكو مدريد.

ومنذ ظهور الحارس البلجيكي مع تشيلسي في 2014 ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد ورغم ذلك صرح أن المفاوضات مع تشيلسي بشأن تجديد عقده أوشكت على الانتهاء وكل شيء يسير بشكل صحيح ومن المنتظر توقيع العقد قريبا.

وفي تصريحات نقلتها مجلة "سبورت فوت" البلجيكية قال كورتوا: "لقد تم الاتفاق على عقد اجتماع جديد في فبراير الجاري لأن النادي كان منشغلا بأشياء أكثر أهمية الشهر الماضي، لا داعي للتسرع لأن عقدي الحالي مستمر حتى 2019. لا توجد أي مشاكل وسأجدد عقدي".

جاري نيفيل: صلاح مثالي في طريقة كلوب منتخب تونس يتراجع عن تجنيس كوليبالي تقرير: لابد أن يبذل ليفربول كل شيء لإبقاء صلاح "الملك المصري" على عرشه بايرن إلى نصف نهائي كأس ألمانيا بسداسية في بادربورن

وأوضح "من المعروف أن ظروفي العائلية مرتبطة بمدينة مدريد، أطفالي يعيشون هناك مع أمهم، هذا الوضع ليس هينا، قلبي في مدريد وهذا أمر منطقي ومفهوم، يوما ما سأعود إلى مدريد، أنا أعشق إسبانيا ومدريد المدينة التي قضيت فيها ثلاث سنوات رائعة".

وتابع "لو أراد ريال مدريد التعاقد معي فعليه التفاوض مع تشيلسي، لكنه لم يفعل ذلك حتى الآن، ظروفي الشخصية ستلعب دورا كبيرا في تحديد وجهتي القادمة، الأسرة قبل كل شيء، لكنني أكرر حاليا أنا مشغول بمفاوضات تجديد عقدي مع تشيلسي".

وقضى كورتوا البالغ عمره 25 عاما ثلاثة سنوات على سبيل الإعارة من تشيلسي في صفوف أتليتكو مدريد بين عامي 2011 و2014.

وأضاف "أنا سعيد بتواجدي هنا وأرى أننا نسير في الطريق الصحيح ونعمل بجد للفوز بالعديد من الألقاب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا