برعاية

الدوري السعودي: وجوه جديدة تشعل قمة الهلال والنصر

الدوري السعودي: وجوه جديدة تشعل قمة الهلال والنصر

تتوجه الأنظار نحو متابعة خط هجوم الهلال، ومدرب النصر، خلال مباراة قمة مرتقبة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غداً الخميس.

وواجه الهلال صعوبات واضحة في تسجيل الأهداف منذ إصابة البرازيلي كارلوس إدواردو بقطع في الرباط الصليبي للركبة نوفمبر الماضي ثم زادت المعاناة بعدما أصيب المهاجم السوري عمر خربين الشهر الماضي، وإن كان اقترب من العودة.

وبداية من العام الجديد سجل الهلال 5 أهداف فقط في 4 مباريات، وفقد 6 نقاط في صراع المنافسة على اللقب، بسبب 3 تعادلات متتالية، وقبل أن يفوز 2-1 على الرائد في 30 يناير الماضي.

وبدا أن المعاناة ستستمر أمام الباطن الأحد الماضي، خاصة بعد التأخر بهدف بداية الشوط الثاني، لكن الفريق انتفض أخيراً وسجل 5 أهداف في حوالي 19 دقيقة ليفوز 5-1.

والشيء الجديد في هذا اللقاء أن المهاجم الأرجنتيني إيزيكيل سيروتي، الذي ذكرت تقارير أنه انضم مقابل 7 ملايين دولار في نهاية فترة الانتقالات الشتوية، ظهر لأول مرة بقميص الهلال في الدوري.

ولم يكن سيروتي في حاجة إلى وقت طويل للتأقلم بعد المشاركة كبديل، إذ سجل هدفاً وصنع هدفين في 45 دقيقة، ليخرج الهلال منتصرا بنتيجة 5-1، ويصبح مرشحاً بقوة للعب كأساسي أمام النصر.

لكن الأضواء لن تتوجه فقط نحو سيروتي بل من المتوقع أن تذهب أيضاً للمهاجم المغربي أشرف بنشرقي، الذي قاد الوداد البيضاوي لإحراز لقب دوري أبطال أفريقيا منذ أشهر قليلة، بعدما وصل إلى الرياض وبات جاهزاً للظهور الأول مع حامل اللقب.

وسيتعرض في المقابل الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش لاختبار صعب في بداياته مع النصر، بعدما أصبح منذ أسبوع واحد مدرباً للفريق الذي أحرز لقب الدوري لآخر مرة في 2015.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا