برعاية

ترند رياضي.. محمد صلاح "ميسي العرب"

ترند رياضي.. محمد صلاح "ميسي العرب"

ترند رياضي.. محمد صلاح .. ميسي العرب

سيكون متابعو دوري الخليج العربي الإماراتي على موعد مع الإثارة والتشويق في الجولات الأخيرة منه، لا سيما أن الغريمين التقليديين العين والوحدة يستعيدان معاً ذكريات المنافسة على اللقب في مواسم سابقة، حيث حصده العين عام 2003 بفارق 5 نقاط عن الوحدة، والوحدة عام 2005 بفارق 5 نقاط عن العين. 

دخل مدافع الظفرة الإماراتي ياسر عبدالله التاريخ، بعد أن حاول إبعاد الكرة من أمام علي مبخوت نجم الجزيرة، إلا أنه تفاجأ بتسجيله هدفاً صاروخياً بالخطأ في مرماه، لينال اهتمام الصحف الأجنبية، حيث رشحت صحيفة أرجنتينية هدف ياسر ليكون أجمل هدف بالخطأ في 2018. 

حقق ديربي جدة الذي جمع فريقي الاتحاد والأهلي، وأقيم على ملعب الجوهرة المشعة، أعلى نسبة حضور جماهيري في الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع 45،913 مشجعاً. 

ولد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في 5 فبراير 1985، وفي اليوم نفسه من عام 1992 ولد النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان.. والمفارقة أن تقارير عدة أشارت إلى أن نادي ريال مدريد في طريقه لتحسين راتب رونالدو ليصل إلى 30 مليون يورو، وهو نفس الرقم الذي يتقاضاه نيمار مع باريس.

دخل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، التاريخ بعد أن حطم رقم بيب جوارديولا المدرب الأسبق للفريق الكتالوني حيث تخطى أول 22 جولة بالدوري الإسباني دون خسارة، وأصبح صاحب الانطلاقة الأقوى في تاريخ البارسا بالمسابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا