برعاية

رسميا - كارباخال يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان

رسميا - كارباخال يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان

تقرر رسميا غياب داني كارباخال ظهير ريال مدريد عن مواجهة ذهاب فريقه أمام باريس سان جيرمان بالدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الاتحاد الأوروبي "يويفا" أوقف كارباخال مباراة إضافية عقب تعمده الحصول على بطاقة صفراء أمام أمام أبويل نيقوسيا في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عقب تأخره في لعب رمية تماس.

كانت تلك البطاقة هي الثالثة للاعب الإسباني وغاب على إثرها عن لقاء توتنام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ولكن يويفا فتح تحقيقا في الواقعة وقرر إيقاف كارباخال مباراة إضافية.

البدري: لن ألتفت لأحاديث حسم اللقب.. وأمنية من اللاعبين تقارير - إنريكي على بعد خطوة من تدريب تشيلسي.. وأنشيلوتي في الصورة عبد الحفيظ يوضح موقف التجديد لفتحي والسعيد تقرير: أرسنال يرغب في تجديد عقد رامسي.. ومخاوف بسبب أوزيل ماذا تقول لوائح فيفا في حال استبعاد إسبانيا من كأس العالم

ريال مدريد استأنف ضد هذا القرار، ولجنة الاستئناف أصدرت قرارها النهائي اليوم الثلاثاء.. استمرار العقوبة على الظهير الأيمن ما يعني تأكد غيابه عن لقاء باريس.

ولم تأخذ اللجنة بإدعاء ريال مدريد الذي أكد أن تصرف اللاعب كان طبيعيا ولم يقصد من خلفه التعرض للإيقاف.

وخلال الموسم الجاري شارك كارباخال في 25 مباراة مع الملكي بجميع المسابقات، صنع خلالها 3 أهداف.

ويلتقي ريال مدريد مع باريس سان جيرمان يوم 14 فبراير الجاري بمباراة الذهاب على أن يكون الإياب في ملعب حديقة الأمراء يوم 6 مارس.

عبد الغني: من قال إن كوبر لديه عروض؟

إبراهيم حسن: كوفي تعرض للضرب في منزل مرتضى

كم هدفا يحتاجه صلاح ليكون أفضل هداف إفريقي في موسم واحد بإنجلترا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا