برعاية

«أخضر السلة» يواجة عمان في أولى مبارياته في البطولة الخليجية للشباب

«أخضر السلة» يواجة عمان في أولى مبارياته في البطولة الخليجية للشباب

يفتتح منتخبنا للشباب لكرة السلة اليوم (الثلاثاء) أولى مبارياتة مع منتخب عمان في البطولة الخليجية السابعة عشر للمنتخبات للشباب تحت سبعة عشر سنة، ويرغب المنتخب التعويض بعد خسارتة الكبيرة أمام البحرين أمس (الإثنين) 48/99، بينما فاز المنتخب الاماراتي على قطر 57/74.

وأدى المنتخب تدريبة الأخير بأشراف المدرب التونسي لطفي الشيخاوي ومساعده إبراهيم البيشي، وسط معنويات مرتفعة مركزا على الاداء الدفاعي القوي.

عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة ورئيس البعثة حمود المالكي قدم الشكر والتقدير للاخوة العمانين على حسن الحفاوة والاستقبال منذ وصولهم إلى مطار مسقط وحسن الإعداد للبطولة.

وقال إن المنتخب يرغب في المحافظة على اللقب بعد المعسكر الاعدادي الجيد في تركيا، وإن كانت مدة الاستعداد قصيرة وغير كافية، ومعظم لاعبين الحاليين صغار السن، ومعظمهم يشارك لأول مرة، لكن قادرين على تحقيق البطولة خاصة أن هيئة الرياضة والشباب وإتحاد السلة، وفرت جميع الامكانيات لظهور بشكل جيد بمتابعة مباشرة من رئيس الاتحاد عبدالرحمن المسعد.

وحول لقاء اليوم مع المنتخب العماني، قال: نحترم جيدا المنتخب العماني خاصة بعد التطور الكبير لسلة العمانية للفئات السنية، خاصة كون لقاء الأول لنا في البطولة، ونتمنى التوفيق في الفوز والتي تمثل البداية في البطولة التي تعد خطوة مهمه للمحافظة على اللقب.

مدرب السعودية التونسي لطفي الشيخاوي، قال: إن الاستعداد جيد من خلال معسكر داخلي في الرياض استمر لفترة قصيرة، وحاولنا تعويض ذلك من خلال التدربيات المكثفة على فترة صباحية ومسائية، وثم غادرنا الي اسطنبول ولعبنا عدد من المباريات القوية، وأتمنى أن ينعكس مردود ذلك على لاعبين في المباريات، وقال أنه يعتقد أن المستوى الفني متقارب إلى حد كبير بين المنتخبات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا