برعاية

رئيس الباطن: خسارتنا من الهلال أشبه بالحلم

رئيس الباطن: خسارتنا من الهلال أشبه بالحلم

حمل ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن مدرب فريقه المقال البرتغالي خواكيم ماتشادو الخسارة الكبيرة التي تلقاها من فريق الهلال وقوامها خمسة أهداف مقابل هدف على أرضه وبين جماهيره ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال الهويدي بأن المدرب لوحده يتحمل الخسارة 100 في المائة، كون المباراة كانت سهلة على حد وصفه، مشيرا إلى أن قناعتهم قبل المواجهة تمثلت بالخروج بالتعادل على أقل تقدير كون منافسهم لم يكن بأفضل حالاته والمباراة مقامة على أرضهم وبين جماهيرهم حيث كان طموحهم الخروج بالنقاط الثلاث.

وأضاف رئيس نادي الباطن: «لو رجعنا لشريط المباراة كان لدينا ثلاث فرص محققة بالشوط الأول لم نستغلها كما يجب وفي الشوط الثاني كان لدى الفريق إصرار على افتتاح التسجيل وهذا ما حصل بعدها لم يتعامل المدرب مع المباراة فنياً وتكتيكياً والتغيرات لم تكن موفقة وكان المفروض وقتها قيامه بإغلاق المنافذ على الهلال خصوصاً في الجهة اليسرى لفريقنا التي شكلت ضغطا متواصلا من الفريق الهلالي الذي نجح بتسجيل ثلاثة أهداف ومن ثم زاد الضغط بعد دخول لاعب الهلال الجديد سيروتي ومع هذه الأحداث مدربنا ما زال صامتا ولم يحرك ساكنا ً وبالتالي المدرب يتحمل المباراة كاملة وأعتقد أن نقطة التحول ضربة الجزاء التي سجل الهلال فيها هدف التعادل».

واستطرد الهويدي: «الدوري أصبح دوري مدربين وليس لاعبين بعد السماح لكل فريق بسبعة لاعبين أجانب مع لاعب مواليد ومع هذه التغيرات الدوري تغير والفرق تغيرت تماما ويجب أن تكون إمكانيات المدرب بحجم اللاعبين وبحجم الإمكانيات الموجودة بحيث يكون لديه فكر تكتيكي عالي للمنافسة».

وأشار إلى «أن الخسارة كانت صدمة كبيرة على اللاعبين ومحبي النادي حيث لم نتوقع هذا السيناريو حتى أنا شخصيا ً كنت أعتبرها كالحلم ولم أتخيل هذه الخسارة وحتى هذه اللحظة لا أعرف كيف خرجنا بهذه الهزيمة القاسية فالنتيجة كانت تقدمنا بهدف حتى الدقيقة 71 وفجأة تتلقى خمسة أهداف».

وعد الهويدي المباراة شيئا من الخيال لا يمكن وصفه على حد قوله، مضيفا: «حقيقة اللاعبين لا يتحملون الخسارة حيث قدموا مباراة جيدة ولم يقصروا ومن يعرف الباطن يدرك أن المدرب هو السبب كما حصل في مباراة الاتفاق».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا