برعاية

برشلونة: سنواصل التعاقد مع لاعبي ليفربول لهذا السبب

برشلونة: سنواصل التعاقد مع لاعبي ليفربول لهذا السبب

أكد جوردي ميستري، نائب رئيس برشلونة، أن ناديه سيواصل التعاقد مع لاعبين من فريق ليفربول الإنجليزي، خلال تصريحاته في مقابلة صحفية أجراها مع صحيفتي " موندو ديبورتيفو" و " سبورت " الإسبانية.

وعن ضم برشلونة للاعب من ليفربول، حيث تعاقد البلوجرانا هذا الشتاء مع البرازيلي فيليب كوتينيو، علق ميستري:" في كل مرة يتعاقد برشلونة مع لاعب من ليفربول، نحقق دوري أبطال أوروبا".

وأضاف:" حدث ذلك مع ماسكيرانو، لويس سواريز، هل سيحدث مع كوتينيو؟ سنرى ذلك وإذا حدث سنستمر في التعاقد مع لاعبي ليفربول".

وواصل ميستري حديثه عن كوتينيو:" كوتينيو دفع من ماله الخاص من أجل القدوم لبرشلونة كما فعلوا ماسكيرانو و سواريز وهذا يدل على الرغبة لتمثيل برشلونة".

وأكمل:" لماذا تعاقدنا مع كوتينيو في انتقالات يناير وليس في الصيف؟ هو لاعب عالمي لكن ليفربول لم يسمحوا له بالرحيل وفي انجلترا ليس لديهم شرط جزائي".

وبسؤاله :" في الصيف طلب ليفربول 200 مليون يورو من أجل كوتينيو؟" أجاب:" نعم ذلك صحيح والأن تعاقدنا معه برقم أقل بكثير مع بعض المتغيرات".

وأوضح ميستري:" لم ننتظر للصيف المقبل حتى يشارك في دوري الأبطال، لأن اللاعب يريد أن يأتي وفي الصيف القادم كأس العالم في روسيا من الممكن أن يرتفع سعره أكثر".

وحول التعاقد مع كوتينيو ليحل محل آندريس إنييستا قائد الفريق، نفى ميستري:" لا كوتينيو لن يحيل أحد للتقاعد، هو صفقة لتقوية الفريق الحالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا