برعاية

الدروس المستفادة من تعثر برشلونة أمام إسبانيول

الدروس المستفادة من تعثر برشلونة أمام إسبانيول

هاي كورة_ تعادل برشلونة ضد مضيفه إسبانيول في الجولة 22 من ديربي كتالونيا بهدف مقابل هدف وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح المباراة.

1_ من الخطأ الحكم على فنيات المباراة بشكل حاسم بسبب الأرضية المهترئة بسبب الأمطار.

2_ من العيب على ملعب كبير مثل الكورنيلا لايوجد به حماية من الامطار…الملعب أشبه بالبركة .

3_فالفيردي لم يكن مخطئا بإراحة ميسي في مباراة بدنية مثل تلك في اجواء ماطرة ولكن من الخطأ غشراك كوتينيو وإنيستا في الملعب سويا.

4_أولا إشراك الرباعي الهجومي كان خاطئا أيضا لأنه أهدر على برشلونة الإستحواذ والسيرطة على وسط امللعب في ظل شراسة لاعبي إسبانيول.

5_وجود راكيتيش أو أندري جوميز ليس شيئا إختياريا ولكنه إجباريا على فالفيردي لمعالجة النواقص البدنية .

6_ لوكاس دين لم يكن سيئا اليوم ولكنه ظلم بسبب التداخل الكبير بين إنيستا وكوتينيو.

7_ على الورق كوتينيو كان يلعب في مكان ميسي ولكن كما قلنا هناك مشكلتين الاول تواجد ألكاسير في الرواق الأيمن وبالتالي كوتينيو غير مرتاح في مكان أصلا ليس مكانه فبدأ يتجه لمكان إنيستا فحدث تداخل كبير جدا وعلى الرغم من إن كوتينيو قدم مباراة جيدة في الشوط الأول لكنه تاه إجباريا في الشوط الثاني وزاد التوهان بإشتراك ميسي.

8_ميسي إشترك الشوط الثاني بدلا من ألكاسير فأصبح هو وإنيستا وكوتينيو فيا لملعب وأدي هذا مع زيادة الأمطار وحالة امللعب الرثة لعدم وجود إستحواذ على الكرة وبالتالي كان من الطبيعي أن تزداد الاخطاء الدفاعية لبرشلونة في الملعب ليستغل إسبانيول ذلك بهدف مميز من رفعة جارسيا وسط تخاذل دين ورأسية لوبيز وسط تراخي شديد من بيكيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا