برعاية

لقد نفذ رصيدكم …! الكارثة في مدريد ذهبت الى الموسم القادم

لقد نفذ رصيدكم …! الكارثة في مدريد ذهبت الى الموسم القادم

هاي كورة – بشكل مبدئي شريحة كبيرة من جمهور الريال غير منزعجه من هذا التردي الذي يحدث في هذا الموسم … فالفريق في اخر اربعه مواسم هو بطل اوروبا 3 مرات والموسم الماضي جلب خمسة بطولات ولكن الحقيقية ليست فقط في السقوط المدوي الذي يحدث حاليا بل هي في التركيبة الداخلية وسط الفريق الذي بات يعطي اشارات بانتهاء الصلاحية بشكل شبه رسمي .

تعنت زيدان واصراره على الهجوم الحالي وبعض الاسماء التي ستتواجد مهما كان مستواها هو الذي جعل من الفريق يخرج بهذه الصورة فقد خسر زيدان الروح والقتالية والاصرار من اللاعبين لان العقل الباطن لديهم يعلم جيدا ان هناك اسماء ثابته ولن تخرج من التشكيلة او تغادر النادي مهما حدث … مقاعد البدلاء متاحة للكل …! الا لأسماء بعينها وهي في اسوأ مستوياتها هذا الموسم .

زيدان لم يستوعب ولم يفهم حتى الان بان الفريق الذي كان يملكه في 2017 قد انتهى وهو كحال الرجل الذي يريد شحن هاتفة المحمول مرتين بنفس البطاقة فالرصيد قد انتهى والبطاقة لن تشحن لك الهاتف من جديد … الفريق الحالي افتقد كل المحفزات التي كان يملكها الموسمين الماضية ومردود اللاعبين والتراخي بات واضح جدا بعد انتهاء الجولة الــ 21

لك ان تتخيل ان خطأ بسيط جدا ارتكبه زيدان في الصيف الماضي نحر به الفريق هذا الموسم وكذلك المواسم القادمة … لان دخول الفريق في ازمة لن يتم إصلاحه بين ليلة وضحاها فالروح والتركيز لا يمكن ان تشترى بالمال والتعاقد مع لاعبين جدد …! فهي امر تراكمي يكتسب مع الايام … و بقدر المدة وحجم للأزمة الحالية نجد ان المقابل العلاجي في الطرف الاخر يحتاج لفترة اطول .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا