برعاية

الدوري الإسباني: ريال مدريد يواصل السقوط

الدوري الإسباني: ريال مدريد يواصل السقوط

أحرج فريق ليفانتي ضيفه ريال مدريد وتعادل معه 2 / 2 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز إيبار على إشبيلية 5 / 1 وريال بيتيس على فياريال 2 / 1 وألافيس على سيلتا فيجو 2 / .1

وتقدم الريال بهدف سجله سيرخيو راموس في الدقيقة 11 وتعادل إيمانويل بواتينج لليفانتي في الدقيقة 42 وأضاف إيسكو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 82 قبل أن يسجل خوسي موراليس هدف التعادل في .89

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع كما رفع ليفانتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر.

ويعد هذا التعادل هو السادس للريال هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والخسارة في أربع مباريات، فيما يعد هذا التعادل هو الحادي عشر لليفانتي هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في ثماني مباريات.

وفي المباراة الثانية، تلقى فريق إشبيلية هزيمة كبيرة أمام مضيفه إيبار 1 / .5

وسجل أهداف إيبار إنريكي جارسيا كيكي في الدقيقة الأولى وفابيان أوريلانا (هدفان) في الدقيقتين 17 و61 وإيفان راميس في الدقيقة 32 وانايتز اربيلا في الدقيقة 83 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لإشبيلية بابلو سارابيا في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

ورفع إيبار رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة خلف إشبيلية، الذي توقف رصيده عند 33 نطة في المركز السادس.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع لإيبار هذا الموسم مقابل الخسارة في ثماني مباريات والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الهزيمة هي التاسعة لإشبيلية هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثالثة، انتزع ريال بيتيس فوزا صعبا من ضيفه فياريال 2 / .1

وسجل هدفي ريال بيتيس لورين مورون في الدقيقتين الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و65 ، فيما سجل هدف فياريال كارلوس باكا في ال\قيقة 80 من ركلة جزاء.

واضطر فياريال لاستكمال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31 بعد طرد دانييل بونيرا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا