برعاية

أتشيبمونج يكشف كواليس استبعاده من القمة ويصرح: نبيل محمود لم يحترمني والزمالك يحتاج لاعب مثل عبدالله السعيد

أتشيبمونج يكشف كواليس استبعاده من القمة ويصرح: نبيل محمود لم يحترمني والزمالك يحتاج لاعب مثل عبدالله السعيد

كشف بنيامين أتشيمبونج، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، والمعار إلى صفوف بتروجت، الفارق بين المونتنيجري نيبوشا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، وإيهاب جلال المدير الفني الحالي.

وقال أتشيمبونج، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورتس": "نيبوشا كان يتحدث معي باستمرار، ويؤكد لي رغبته في الدفع بي عندما كنت لست جاهزا بشكل كامل، وكان يسأل الطبيب عن حالتي".

وأضاف: "لم أقترب من إيهاب جلال، لإنه عندما جاء ذهبنا إلى معسكر مباراة الأهلي، ثم حدثت الأزمة ورحلت عن الزمالك".

وتابع: "كنت قريبًا من نيبوشا لإنه استمر لفترة طويلة، ولكني لم أستمر مع إيهاب جلال، ولا أعتقد أن نيبوشا كان ذو شخصية ضعيفة في التعامل مع اللاعبين، إذا فاز المدرب فهو مدرب جيد وإذا خسر فهو سيئ، وهذه هي كرة القدم".

وأوضح المهاجم الغاني، كواليس استبعاده من مباراة النادي الأهلي في نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك أزمته مع المدرب العام نبيل مجمود.

وقال: "جاءني المدرب العام للزمالك، وقال لي إنني لن أكون متواجدًا في مباراة القمة أمام الأهلي، مشددا على أنه طالبه برغبته في الرحيل، ووافق على الأمر، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يصطنع أي أزمة مع الجهاز الفني".

واستكمل: "بعد رحيل نيبوشا عن الزمالك، كان نبيل محمود يقود تقسيمة للفريق، وقام باستبعادي، ولم أتحدث في أي شيء، ولكن المدرب العام كان عليه أن يحترمني ويخبرني باستبعادي".

واستطرد: "تحدثت مع أيمن عبدالعزيز وإسماعيل يوسف، واستفسرت عن سبب استبعادي، ولكنهما أخبراني بأن هناك مديرا فنيا جديدا سوف يتولى مهمة القيادة الفنية للفريق، ولا أعلم لماذا استبعدني نبيل محمود".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا