برعاية

الأقوى عربياً... سعودي

الأقوى عربياً... سعودي

ربما لأنها مجنونة وبسيطة وفي متناول كل الناس وفيها دراما يعجز عن كتابتها أعظم الروائيين والكتّاب في العالم لهذا كانت كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

لهذا نحبها ولهذا سنظل نحبها ولهذا أنا ضد أن تدخلها التكنولوجيا حتى لو تسببت بمليون جلطة لمتابعيها؛ لأن هؤلاء أحبوها كما هي وأنا شخصياً لا أريدها أن تتحول إلى لعبة إلكترونية تتحكم فيها الآلات وإعادات الفيديو، فليست كل الملاعب مجهزة لمثل هذه التقنيات وليست كل الدول قادرة على توفيرها، فكرة القدم تمارس في الشوارع والحارات والأزقة وفي القرى النائية البعيدة، لهذا أتمنى أن نتركها وشأنها رغم يقيني أن صرختي في واد ولن يسمعها أحد لأن تطبيق التكنولوجيا بدأ وليته ما بدأ.

ومن جنون الكرة ما تابعناه يوم الثلاثاء في قمة الأهلي بالشباب، وهو جنون يصب في مصلحتنا كمتابعين، حيث لا شيء محسوماً في المباريات والإثارة حتى الدقيقة 95. ومن كان يتوقع أن يتأخر الأهلي على أرضه وبين جماهيره في أول ربع ساعة بهدفين، ومن كان يتوقع أن يقلب الطاولة على الشباب في الدقيقة 95 ويسلب منه الفرح والنقاط بعد أن كاد الشباب يحقق نتيجة تاريخية لولا براعة الحارس العويس الذي أثبت أنه يستحق الضجة التي أثيرت حوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا