برعاية

كونتي عن تدريب إيطاليا: لا أنوي الرحيل.. هناك 18 شهرا في عقدي مع تشيلسي

كونتي عن تدريب إيطاليا: لا أنوي الرحيل.. هناك 18 شهرا في عقدي مع تشيلسي

تصريحات رسمية خرجت من مسؤول في الاتحاد الإيطالي تؤكد أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي يرغب في العودة لمقعد الإدارة الفنية مع الأتزوري، ولكن كونتي يصر على النفي.

روبرتو فابريتشيني المفوض لقيادة الاتحاد الإيطالي بعد الفشل في إيجاد بديل للرئيس السابق كارلو تافيكيو بالانتخابات التي أقيمت الخميس الماضي للصحفيين "بالفعل كونتي يريد العودة لمنصبه القديم لقيادة منتخب إيطاليا" (طالع التفاصيل).

ونائبه أليساندرو كوستاكورتا لاعب ميلان الأسبق أشار إلى أنه سيذهب إلى لندن للحديث مع كونتي، ولكن قد لا يتجه كوستاكورتا إلى العاصمة الإنجليزية بعد تصريحات أنطونيو.

أل الشيخ يوجه رسالة لإدارة وجمهور الأهلي: علاقتنا ستبقى لمصلحة النادي مؤتمر مورينيو - عن استسلام بشأن منافسة سيتي.. ومستقبل إبراهيموفيتش مؤتمر كلوب - عن التشابه بين توتنام وسيتي.. ودفاع عن ساديو ماني المصري يعلن عبر في الجول: رسميا.. الكونفدرالية في بورسعيد في الجول يكشف - حقيقة عرض أهلي جدة لشراء مؤمن زكريا.. وحسم صفقة رامي صبري للصيف

وقال مدرب الزرق: "كوستا كورتا صديقي ولعبنا معا في مونديال 94، ولكنه ربما نسي أنني مرتبط بعقد لمدة 18 شهرا وأنا أنوي احترام هذا التعاقد".

وأوضح "الشائعات لا تؤثر علي وأظن أنكم بدأت في اكتشاف ذلك، الضغوطات دائما متواصلة، وعندما أتساءل لماذا فإن الإجابة بالتأكيد لأنني في تشيلسي".

وكان كونتي قد تولى قيادة منتخب الآزوري في الفترة من 2014 إلى 2016 وتأهل لربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2016 قبل أن يقود تشيلسي ويحصد لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ولم يعين الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مديرا فنيا للمنتخب منذ إقالة جيان فينتورا الذي ودعت إيطاليا على يده تصفيات كأس العالم ليغيب الآزوري لأول مرة عن المونديال منذ 1958.

وكان كونتي قد سقط الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف نظيفة أمام بورنموث على ملعب ستامفورد بريدج ليتأخر تشيلسي عن الصدارة برصيد 18 نقطة، ويلتقي مع واتفورد يوم الإثنين.

في الجول يكشف - حقيقة عرض أهلي جدة لشراء مؤمن زكريا.. وحسم صفقة رامي صبري للصيف

صفقة الزمالك الأفضل – بسيوني لـ في الجول: عنتر.. وهذا ما افتقده الأبيض في يناير

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا