برعاية

كلوب عن رحيل ثلاثي ليفربول : أمر طبيعي .. لدينا محمد صلاح

كلوب عن رحيل ثلاثي ليفربول : أمر طبيعي .. لدينا محمد صلاح

أجرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة فريقه أمام توتنهام بالبريمرليج، والمقرر لها الأحد المقبل.

وقال كلوب عن تحركات ليفربول في سوق الانتقالات الشتوي :" لقد فعلنا ما رأيناه صحيحًا، هل كنت أفضل بقاء كوتينيو؟ نعم بالطبع، لكن أعتقد أنه كان من المعقول ما تم ( بيعه لبرشلونة)".

وأضاف:" "اللاعبون الذين ذهبوا في إعارة كان أمرًا منطقيًا، لم يلعب لازار ماركوفيتش لفترة طويلة، كما كان الأمر مع فلاناغان، و كان دانييل ستوريدج يريد المغادرة، ونحن لدينا محمد صلاح، فيرمينيو، ..".

وواصل كلوب بشأن الهزيمة الماضية أمام توتنهام برباعية لهدف:" كانت مباراة جيدة بالنسبة لهم منذ بدايتها لنهايتها، لكن الأمر ليس له علاقة بهذه المباراة، ونحن نتطلع حقًا لتلك المواجهة".

وعن فوز توتنهام بثنائية على مانشستر يونايتد أضاف:" وتنهام كانوا نشيطين و مستيقظين طوال المباراة، أنت غالبا لا تستطيع جعل اليونايتد بعيدين عن مرماك كما فعلوا توتنهام في تلك المباراة".

وأشاد كلوب بلاعبه هندرسون:" "لاعب رائع، هو لم يثبت لي ذلك في مواجهة هدرسفيلد، كان ذلك واضحًا لي من قبل، ونأمل أن يبقى جاهز بدنيا لبقية الموسم، هو لاعب هام لليفربول ولإنجلترا".

وبشأن فيرجل فان ديك أكمل:" سعيد جدًا بمستواه وتطوره، سوف نرى فان دايك في أفضل حالاته بعد الصيف، هو يجب أن يعتاد على هذا الأسلوب من اللعب، أمام إيفرتون، كان لا يصدق، في مباراة سوانزي كان جيدًا، ومباراة ويست بروم، كانت سيئة للفريق كاملاً".

وعن لاعبه ساديو ماني علّق كلوب:" حتى لو كان ليس في أفضل حالاته، فإنه لا يزال يشكل تهديدًا على مرمى الخصم".

وعاد المدرب الألماني للحديث عن مواجهة توتنهام:" مباراة تشبه مباراة مانشستر سيتي كثيرًا ، عندما تلعب ضد واحد من أفضل الفرق في العالم عليك أن تقدم أفضل أداء لديك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا