برعاية

مفاجآت بقائمة أرسنال للدوري الأوروبي - كازورلا متواجد.. وموقف مخيتاريان وأوباميانج

مفاجآت بقائمة أرسنال للدوري الأوروبي - كازورلا متواجد.. وموقف مخيتاريان وأوباميانج

مفاجآت شهدتها قائمة أرسنال لأدوار خروج المغلوب بمسابقة الدوري الأوروبي.

المدفعجية يواجهون أوسترسوند السويدي بالدور الـ32 من المسابقة، مباراة الإياب تلعب 15 فبراير في السويد فيما يقام الإياب على ملعب الإمارات يوم 22 من نفس الشهر.

وشهدت القائمة تواجد الإسباني سانتي كازورلا الغائب منذ أكثر من عام للإصابة ولم يعد بعد، ولكن مع اقتراب عودته يبدو أن المدرب أرسين فينجر فضل إدخاله بالقائمة.

مؤتمر زيدان - عن عودة راموس وإيسكو من الإصابة وعدم انتهاء الدوري جيرارد عن صلاح: توهج هذا الموسم وثقته ارتفعت صفقة الزمالك الأفضل – بسيوني لـ في الجول: عنتر.. وهذا ما افتقده الأبيض في يناير تقرير: أنشيلوتي قد يعود للدوري الإسباني كلوب: لم نتعاقد مع بديل لكوتينيو بسبب "جنون الأسعار"

القميص رقم 7 الذي اختاره الأرميني هنريك مخيتاريان ستتم مضاعفته إلى رقم 77 بالمسابقة في ظل ارتداء أليكسيس سانشيز لرقم 7 قبل قدوم ميكي.

He's our @premierleague No 7️⃣ but, due to @UEFA rules, @HenrikhMkh will wear 7️⃣7️⃣ in the Europa League pic.twitter.com/mRkLuEiI9W

— Arsenal FC (@Arsenal) February 2, 2018

إذ تنص لوائح الاتحاد الأوروبي أن لاعبين لا يمكنهما ارتداء رقم القميص ذاته في نفس الموسم من المسابقة.

وغاب عن القائمة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بعدما شارك مع بروسيا دورتموند في المسابقة هذا الموسم، ولا تسمح لوائح "يويفا" بالمشاركة مع فريقين في الموسم ذاته.

المدافع اليوناني الشاب كوستانتينوس مافروبانوس سيكون حاضرا أيضا بالقائمة.

القائمة لم تشهد مفاجآت أخرى وبالتأكيد محترفنا المصري محمد النني كان متواجدا بها.

كلوب: لم نتعاقد مع بديل لكوتينيو بسبب "جنون الأسعار"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا