برعاية

دالاس يساعد ذا ميز على الاحتفاظ ببطولة الإنتركونتيننتال

دالاس يساعد ذا ميز على الاحتفاظ ببطولة الإنتركونتيننتال

ذا ميز بعد الفوز والاحتفاظ بالبطولة

ساعد بو دالاس ذا ميز على الاحتفاظ بطولة الإنتركونتيننتال بالفوز في نزال الإعادة على رومان رينز البطل السابق وذلك في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية. 

وحسب قوانين مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE يحق لأي بطل يخسر البطولة أن يحظى بفرصة خوض نزال إعادة عليها أمام البطل الجديد، وحضر النزال فريق "ميزتوراج" الذي يرافق ذا ميز والمكون من بو دالاس وكيرتس أكسل وكانا بجوار الحلبة.

وبدأ النزال بقيام رينز بتوجيه لكمة قوية إلى خصمه ثم وجه إلى رأسه ضربة رأس وحجزه عند ركن الحلبة وواصل ضربه، وقام ذا ميز بتوجيه لكمة إلى وجه رينز ثم 3 ضربات "مانشيت" لم يتأثر بها رينز الذي سدد لكمة قوية إلى وجه ذا ميز أسقطته على أرض الحلبة، وعندما نهض ذا ميز دفعه رينز إلى خارج الحلبة ليسقط على أرض الساحة ويصطدم بالحواجز الموجودة أمام الجمهور.

واشتبك رينز مع خصمه خارج الحلبة ثم دفعه فصدمه بالسلم الحديدي للحلبة، وأعاد رينز خصمه إلى الحلبة ثم وجه إليه ضربة أخرجته من الحلبة مرة أخرى، وعاود رينز الخروج من الحلبة وأحضر كرسيا معدنيا وهمّ أن يضرب به دالاس وأكسل ففرا إلى خارج الساحة، وهمّ رينز أن يضرب ذا ميز بالكرسي لكن الحكم نبهه بأنه سينهي النزال لصالح ذا ميز بعدم أهلية رينز لاستخدامه الكرسي فاستجاب رينز وترك الكرسي.

وأراد رينز أن يمسك خصمه لكن ذا ميز أفلت ودفع رينز فاصطدم بركن الحلبة من الخارج وسقط على أرض الساحة، وعاد المصارعان إلى الحلبة فقام ذا ميز بخنق رينز ليجبره على الاستسلام لكن الأخير أفلت وحمل ذا ميز وهوى به على أرض الحلبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا