برعاية

#برشلونة الأكثر انفاقا في الشتاء

#برشلونة الأكثر انفاقا في الشتاء

تصدر نادي برشلونة الإسباني قائمة الأندية التي أنفقت أكبر قدر من الأموال في صفقات خلال موسم الانتقالات الشتوي المنصرم، الذي هيمن عليه الدوري الإنجليزي الممتاز، بمعدل إنفاق تجاوز الـ450 مليون يورو.

وأبرزت صحيفة آس، أن “البرسا” هو النادي الذي أنفق أكبر مبلغ مالي خلال “الميركاتو الشتوي” الذي انتهى أمس، بواقع 131 مليون و800 ألف يورو، وفقاً لبيانات موقع Transfermarket.

وعلى الرغم من ذلك، لم يحتسب الموقع المتخصص في انتقالات اللاعبين، قيمة المتغيرات المنصوص عليها في الصفقات التي أبرمها النادي الكاتالنوي هذا الشتاء.

وضم برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوي المنصرم، كل من البرازيلي كوتينيو من ليفربول مقابل 120 مليون يورو، والكولومبي ييري مينا من بالميراس في صفقة بلغت قيمتها 11 مليون و800 ألف يورو.

وفي المركز الثاني، جاء ليفربول الذي ضم هذا الشتاء المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك قادماً من ساوثامبتون مقابل 78 مليون و800 ألف يورو، يليه مانشستر سيتي الذي أنفق هذا الموسم 71 مليون و500 ألف يورو، منها 65 مليون يورو في صفقة انتقال الفرنسي إيميريك لابورت.

أما أتلتيكو مدريد، فجاء في المركز الرابع بصفقتي انضمام الإسباني من أصل برازيلي، دييغو كوستا (66 مليون يورو) وفيكتور ماتشين ‘فيتولو’ (36 مليون يورو).

وعلى الرغم من أن هاتين الصفقتين أبرهما “الأتلتي” الصيف الماضي، فقد انضم اللاعبان رسمياً لصفوف الفريق هذا الشتاء بسبب العقوبة التي كانت مفروضة على “الروخيبلانكوس” من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وحرمته من التعاقد مع لاعبين جدد حتى مطلع 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا