برعاية

وست هام يوقف مدير تعاقداته بسبب اتهامات بالعنصرية.. "لا نريد لاعبين أفارقة"

وست هام يوقف مدير تعاقداته بسبب اتهامات بالعنصرية.. "لا نريد لاعبين أفارقة"

"لا نريد المزيد من اللاعبين الأفارقة" هكذا أخبر توني هنري مدير التعاقدات بنادي وست هام الإنجليزي وكلاء اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية.

اتهام بالعنصرية دفع إدارة النادي اللندني لإيقاف هنري عن العمل، وتوني لم ينكر الواقعة على الإطلاق.

وقال لصحيفة "ديلي ميل" إنه يريد تحديد عدد اللاعبين الأفارقة داخل الفريق لأن "سلوكهم سيء ويسببون الأذى" عندما لا يكونون مع الفريق.

300 قصة حزينة كتبهم جابرييل عمر باتيستوتا عضو باتحاد الكرة: لا يوجد أي تصور لعودة الجماهير المنتخب لـ في الجول: بلجيكا وكولومبيا ضمن 8 منتخبات نفاوضها لمعسكر مايو إنبي يعد رامي صبري بالانتقال للأهلي نهاية الموسم بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في مصر واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف

وأصدر وست هام بيانا اليوم الخميس قال فيه: "وست هام قرر إيقاف توني هنري مدير التعاقدات عن العمل لحين خضوعه للتحقيق، النادي لن يتسامح مع أي محاولة للتمييز".

وتسربت الواقعة إلى الصحافة الإنجليزية من خلال بريد إلكتروني أرسله هنري يوم 27 يناير لأحد وكلاء اللاعبين وأحد مسؤولي النادي.

وكتب هنري عبر بريده الإلكتروني فيما يبدو أنها رسالة للحديث عن أحد الصفقات المحتملة "لا نريد مزيدا من اللاعبين الأفارقة، إنه ليس جيدا بما يكفي. أرسلت توماس كي يشاهده هو والفتى الآخر الأسبوع الماضي وقال لي لا. لو تعاقد بالاس معهم فحظا سعيدا".

وأشارت ديلي ميل إلى أن هنري نفى في البداية أن تكون تعليماته تابعة لسياسة النادي ولوائحه، ولكنه أوضح بعد ذلك أن هذا الأمر تم بالاتفاق مع الإدارة "لأننا نملك 3 لاعبين وشعرنا أننا لا نريد المزيد منهم".

وفسر "الأمر لا يتعلق بالعنصرية على الإطلاق، فقط هم في بعض الأحيان يتمتعون بسلوك سيء، كان لدينا مشاكل مع ممادو ساخو وديافرا ساخو بسبب عدم مشاركتهم، والأمر ليس عنصريا وليس ضد الأفارقة بشكل عام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا