برعاية

ليلة خيالية لبوكيتينو وتوتنهام بحضور لوكاس مورا

ليلة خيالية لبوكيتينو وتوتنهام بحضور لوكاس مورا

لم يكن غريباً أن يكيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المديح لفريقه توتنهام، على "الليلة المثالية"، بعد الفوز 2-0 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ساعات قليلة من التعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا.

وتم تقديم مورا البرازيلي المنضم من باريس سان جيرمان في فترة الراحة بإستاد ويمبلي، أمام حضور جماهيري قياسي في الدوري الممتاز بلغ 81 ألفاً و978 متفرجاً.

وفي أحد أفضل مباريات توتنهام على ملعبه المؤقت، ربما شعر الوافد الجديد بالإثارة لمشاهدة فريقه يتفوق على يونايتد.

ومثل بقية الجماهير، لم يكد مورا يأخذ مكانه عندما حتى أحرز كريستيان إريكسن هدف التقدم، وهو أحد أسرع الأهداف على الإطلاق في دوري الأضواء.

واهتزت شباك يونايتد للمرة الثانية بكرة عن طريق الخطأ من المدافع فيل جونز، الذي كان يحاول إبعاد تمريرة عرضية بعد مرور أقل من نصف ساعة من زمن المباراة.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن مورا انضم إلى توتنهام مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (35.5 مليون دولار)، لكن بوكيتينو كان سعيداً بتصحيح الرقم إلى 23 مليوناً.

وقال بوكيتينو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "دائماً في كرة القدم تتوقع أن التعاقد مع لاعبين جدد هي صفقة جيدة. مورا لم يلعب كثيراً مع باريس سان جيرمان هذا الموسم لذا يجب تقييمه. نثق في أنه سيساعدنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا