برعاية

الأندية تغلق الميركاتو الشتوي بإعارات وصفقات جديدة

الأندية تغلق الميركاتو الشتوي بإعارات وصفقات جديدة

جدة: يمن لقمان 2018-01-31 9:20 PM     

أغلقت أمس، فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت في الـ4 من يناير الماضي وشهدت إبرام صفقات عدة على المستوى المحلي والخارجي، منها انتقالات وإعارات وعودة لاعبين سعوديين واستقطاب أجانب.

تعد عودة لاعبي الفيحاء حسن معاذ إلى ناديه السابق الشباب وعبدالمجيد الرويلي للتعاون، وانتقال لاعب القادسية عبدالرحمن العبيد للنصر وإعارة أحمد الزين من الأهلي للفيحاء، وزميله مصطفى بصاص إلى أحد، وإعارة حاتم بلال للقادسية من الفيحاء أبرز الإعارات المحلية، كما سجلت الفترة الشتوية انتقالا حرا للاعب النصر شايع شراحيلي إلى القادسية، وعلى صعيد اللاعبين الأجانب جاء انتقال المصري محمد عبدالشافي من الأهلي إلى الفتح بنظام الإعارة، وتوقيع البرازيلي إديسون تراباي للرائد عقب انتهاء عقده مع الباطن، أبرز الانتقالات الأجنبية بين الأندية السعودية.

شهدت الصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية هذا الشتاء تنوعا كبيرا من حيث المراكز التي تعددت بين حراس المرمى والمدافعين والمحاور وصناع اللعب والمهاجمين، وكذلك تنوعت جنسيات هؤلاء المحترفين الذين تم استقطابهم من دول خليجية وعربية وأوروبية وإفريقية وآسيوية ومن أميركا اللاتينية.

على صعيد اللاعبين الأجانب، أبرمت الأندية عدة صفقات أبرزها صفقة انتقال نجم سان لوزيزو الأرجنتيني إيزوكيل سيروتي ومهاجم الوداد المغربي أشرف بن شرقي للهلال. وتوقيع لاعب النجم الساحلي التونسي محمد بن عمر ولاعب ملبورن فيكتوري الأسترالي مارك ميليجان والمهاجم المصري مؤمن زكريا للأهلي بنظام الإعارة. فيما استقطب النصر، التونسي فرجاني الساسي والبرازيلي باتريسيو والعماني سعد سهيل، وتعاقد الشباب مع الليبي مؤيد اللافي، والتشيلي سبستيان أوبيلا. وضم الاتفاق، التونسي فخر الدين يوسف، والجزائري مبولجي والمصري أحمد الشيخ. وعاد المهاجم المصري عماد متعب إلى الدوري السعودي مع نادي التعاون الذي استقطب أيضا الروماني أدريان بوبا من ريدنج الإنجليزي. إلى جانب إبرام عدد من الأندية عددا من الصفقات.

تعد عودة معاذ والرويلي أبرز الإعارات المحلية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا