برعاية

الشباب السعودي يستعير بركات صانع لعب الأهلي المصري لعام ونصف الشباب السعودي يستعير بركات صانع لعب الأهلي المصري لعام ونصف

الشباب السعودي يستعير بركات صانع لعب الأهلي المصري لعام ونصف                        الشباب السعودي يستعير بركات صانع لعب الأهلي المصري لعام ونصف

قال الشباب المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إنه ضم مع عمرو بركات صانع لعب الأهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام.

(الرياض-mbc.net)  قالالشباب المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إنه ضم مع عمرو بركات صانع لعب الأهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام.

وذكر الشباب، صاحب المركز السادس في الدوري، عبر حسابه على تويتر "أنهت إدارة النادي إجراءات انتقال عمرو بركات بعد موافقة ناديه الأهلي المصري على إعارته لمدة عام ونصف بدعم من المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة".

ولم يحصل بركات (26 عاما) على العديد من الفرص مع الأهلي هذا الموسم بعد عودته العام الماضي للنادي الذي نشأ فيه وكانت أفضل فتراته مع مصر للمقاصة الذي رحل عنه في 2016 ليخوض تجربة قصيرة مع ليرس البلجيكي.

وسيلتقي الشباب مع الأهلي المصري وديا الجمعة لتكريم لاعب منتخب السعودية السابق فؤاد أنور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا