برعاية

لاعبو الاتحاد يتعاهدون قبل «ديربي الغربية»

لاعبو الاتحاد يتعاهدون قبل «ديربي الغربية»

رفض التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، منح لاعبيه إجازة عن المران اليوم بعد عودة بعثة الفريق أمس من المدينة المنورة بالنقاط الثلاث من أمام أحد، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، بعد أن انتهت المواجهة بهدف نظيف للفريق الضيف على أصحاب الأرض.

ويأتي فرض سييرا لحصة تدريبية اليوم بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مواجهة فريقه أمام أحد أمس، لقصر الفترة الزمنية التي تفصله عن مواجهة غريمه التقليدي الأهلي الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة».

وكانت جماهير غفيرة حرصت على توديع اللاعبين لدى مغادرتهم ملعب المباراة باتجاه المطار بعد نهاية المواجهة، محتفلين معهم بالفوز الذي تحقق من أمام 16529 مشجعاً تواجد بمدرجات ملعب المباراة، وشهدت هذه المباراة تسجيل رقم جديد على صعيد الحضور الجماهيري تفوق فيه الاتحاديون حضورا على مباراة أحد والهلال التي حضرها نحو 16430 مشجعا، وهو ما أثبت شعبية الاتحاد الجماهيرية في المدينة المنورة.

وتعهد لاعبو الاتحاد بعد نهاية المواجهة التي جمعتهم بأحد بالعمل لمواصلة نغمة الانتصار الذي تحقق لهم من المباراة والأعداد الجيد للمواجهة المرتقبة في الدوري والتي ستجمعهم بالغريم التقليدي الأهلي.

وقدم المحترفان الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا شكرهم لجماهير الفريق التي تواجدت أمس بالمدرجات ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة لمؤازرتهم واعدين بتقديم جل ما لديهم لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة انطلاقاً من مواجهة فريق الأهلي المقبلة.

في الوقت الذي قدمت إدارة نادي الاتحاد شكرها وتقديرها لجماهير النادي بالمدينة المنورة، مؤكدين أن مدرجهم كان أهم أسباب الانتصار أمس على أحد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا