برعاية

آل الشيخ: شرفيون يدعون الدعم والهيئة جلبت أجانب الأندية

آل الشيخ: شرفيون يدعون الدعم والهيئة جلبت أجانب الأندية

جدة: سعيد القرني 2018-01-30 10:17 PM     

بين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أن عددا من أعضاء شرف أندية الدوري السعودي للمحترفين نسبوا الدعم الذي قدمته الهيئة للأندية لأنفسهم، وأن ذلك الأمر غير مقبول، وتساءل هل يريد أعضاء الشرف أن توقف الهيئة دعمها لينكشفوا أمام الجماهير الرياضية.

جاء ذلك عبر سلسلة من التغريدات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب «بعض أعضاء الشرف ينسبون دعم الهيئة لهم وهذا غير مقبول!! هل يريدون أن توقف الهيئة دعمها لكي ينكشفوا؟!».

خص رئيس الهيئة العامة للرياضة شرفيي النصر بتغريدتين ذكر فيهما أنه يخص النصر، ووجه سؤالا لشرفييه لماذا لم يدعموا ناديهم حينما كان في حاجتهم خلال الفترة الماضية التي عانى خلالها النادي من ديون وأزمات مالية وتأخر في الرواتب؟ وكتب «وأخص هنا نادي النصر ! لم تدعموا والنادي بحاجتكم !».

وأكد أن رئيس النادي الحالي سلمان المالك مستمر في منصبه كرئيس للنادي طالما هو أراد ذلك، وأن شهادته فيه مجروحة كونه محبا للكيان ومصالحه، وقال «سلمان المالك باق... ورجل شهادتي فيه مجروحة ومحب للنادي ومصالحه... باق باق باق طالما هو أراد واضحة ولا أعيد؟!».

أكد آل الشيخ أن الهيئة العامة للرياضة دعمت جميع الأندية وحراكها الحالي وصفقاتها الشتوية وتسديد الرواتب ماعدا صفقة انتقال اللاعب التونسي محمد بن عمر للأهلي والتي كانت بدعم من عضو شرف النادي الأمير منصور بن مشعل، وكتب «كل الأندية بلا استثناء دعمت من الهيئة والحراك الذي فيها والصفقات الأجنبية وتسديد مرتبات من الهيئة بلا استثناء... ماعدا محور النادي الأهلي كان بدعم الأمير منصور مشكورا !».

آل الشيخ بين أن بعض أعضاء الشرف ينسبون صفقات أنديتهم لهم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا