برعاية

استقبال حافل لبعثة الاتحاد في المدينة

استقبال حافل لبعثة الاتحاد في المدينة

أنهى فريق الاتحاد تحضيراته لمواجهة أُحد اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.

وكانت بعثة فريق الاتحاد وصلت إلى المدينة المنورة في وقت مبكر أمس بعد مغادرتها معقل النادي في مدينة جدة، وسط حفاوة جماهيرية من أبناء المدينة بلاعبي الفريق بعد احتشادهم لاستقبالهم بالمطار، فيما رحب مجلس الجمهور بالمدينة بالبعثة مستقبلا إياها بالورود.

وأكد عدد من لاعبي الاتحاد جاهزيتهم للمواجهة اليوم، واعدين بتقديم جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم، التي ينتظر أن تملأ جنبات ملعب المباراة اليوم بعد نفاد التذاكر في وقت سابق.

في الوقت الذي قامت جماهير اتحادية كبيرة في المدينة المنورة بتدوين توقيعها على اللوحة الخاصة التي وضعت أمام مدخل الجماهير بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية أمس والتي حملت عبارة «اتحادي قول وفعل» لتحفيز الجماهير على دعم النادي عبر رسالة نصية، بينما ينتظر أن يحمل اللاعبون لوحة قبل بداية المواجهة التي ستجمع الفريق بأحد.

وشرع التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية الأخيرة أمس بوضع اللمسات الأخيرة للنهج التكتيكي الذي سيدخل به للمباراة لخطف نقاط المباراة والعودة لنغمة الانتصارات بعد الخسارة التي مني بها أمام الفيحاء والتعادل مع فريقي الفيصلي والهلال في الجولات الثلاث الماضية وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه.

بينما تقدم الحصة التدريبية الرباعي المحترف فهد الأنصاري ومحمود عبد المنعم الشهير بـ«كهربا» وكارلوس فيلانويفا وأحمد عكايشي إلى جانب أحمد عسيري الذي انضم مؤخراً للقائمة الأساسية للأخضر السعودي في مواجهته أمام المنتخب العراقي الودية في 28 من فبراير (شباط) المقبل.

وكان المدرب سييرا عمد خلال الحصص التدريبية إلى تغيير موعد انطلاقة المران عصراً بدلاً من مساء ليتزامن بذلك مع موعد المواجهة التي ستجمعه بفريق أحد اليوم، حيث يطمح الجهاز الفني بأن تكون عودة الفريق للانتصارات عبر البوابة الأحدية لمواصلة المشوار نحو خطف مركز متقدم في الدوري السعودي للمحترفين، فيما سيغيب عن المواجهة عمر المزيعل للإيقاف لحصوله على ثلاثة كروت صفراء إلى جانب عدد من زملائه لعدم جاهزيتهم الفنية.

وأنهى مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية منهجيته التكتيكية التي سيدخل بها للمواجهة، بعد دراسة مستفيضة لمنافسه أحد لمعرفة مكامن قوة وضعف الفريق المنافس، كما سيفتقد الاتحاد في المواجهة لعنصره المهم فهد المولد الذي التحق بفريق نادي ليفانتي الإسباني بعد انتقاله إلى الفريق الإسباني بنظام الإعارة.

وكان أعضاء الفريق الأول بحضور رئيس النادي حمد الصنيع وأعضاء الجهازين الإداري والفني أقاموا احتفالية خاصة في جدة لوداع زميلهم فهد المولد الذي غادر في وقت سابق أمس إلى مدريد للالتحاق بفريق ليفانتي الإسباني بعد انتقاله إليه بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم الرياضي.

وحرص فهد المولد على الوجود على مقربة من زملائه اللاعبين بالنادي لتوديعهم وسط ملامح من الحزن والسعادة ممزوجين خيمت على اللاعب وهو يغادر أروقة ناديه متوجهاً لمرحلة جديدة بالاحتراف الخارجي.

وأكد فهد المولد قبل مغادرته ناديه، حرصه على العودة مجدداً بعد نهاية عقد احترافه مع نادي ليفانتي وخدمة ناديه لأربع سنوات، مطالباً زملاءه اللاعبين بتحقيق كأس الملك، بينما ودع جماهير الفريق «راح توحشوني والله يوفقنا وإياكم والحمد الله على كل حال وقلبي معكم وإن شاء الله نفرح سوا بكأس الملك».

وكان المولد غادر جدة متوجهاً إلى العاصمة الرياض أمس ومنها إلى مدريد للالتحاق بفريقه الجديد الذي يطمح من خلاله بالبروز وتقديم جل ما لديه لتكلل تجربته الاحترافية الأولى بالنجاح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا