برعاية

الدروس المستفادة من فوز برشلونة الصعب على ألافيس

الدروس المستفادة من فوز برشلونة الصعب على ألافيس

هاي كورة_ نجح برشلونة في مواصلة إنتصاراته بالفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف في الجولة 21 من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ماحدث في المباراة.

1_ دخل فالفيردي المباراة بعدم إشراك بوسكيتس ولن نقول هذا خطأ أكثر من إنه يدرك جيدا إن مباراة فالنسيا المقبلة ستكون بدنية للغاية وأمام وسط قوى به كوندوجوبيا وباريخو وربما ماكسيموفيتش أو كوكلين ففضل إراحة بوسكيتس إعتقادا ربما في سهولة ألافيس.

2_ أشرك راكيتيش في وسط الميدان الدفاعي وراكي لايجيد تماما هذا الدور.

3_ باولينيو كان وسط ميدان هجومي في دور هو ليس دوره فقوة باولينيو عندما يأتي من وسط الملعب قطريا للدخول في الهجوم ويكون إضافة للأمام ولوسط الملعب عند الحاجة.

4_ أكدنا مرارا وتكرارا إن كوتينيو لايجب ان يلعب في الملعب مع إنيستا وكان يجب أن يشترط أحدهما حتى إن مكان كوتينيو ليس مكانه فكوتينيو صانع ألعاب وليس جناح يمين وليس حتى يلعب في الرواق الأيسر بدلا من نيمار كما يعتقد جمهور برشلونة.

5_سيميدو ولوكاس دين تأثرا بشكل كبير في غياب تغطية عليهما من وسط الملعب وظهرا سيئين للغاية.

6_ سيميدو حتى الآن لم يندمج مع برشلونة وظهر في اكثر من مرة عندما كان يحاول ميسي أن يدفعه لصنع كروسات أمامية من الرواق الأيمن.

7_أبيلاردو نجح في صناعة فريق جيد جدا لألافيس.

8_الهدف الاول جاء بعدما إنقطعت التمريرة من ميسي وعدم وجود كثافة عددية في وسط الملعب وكان قبلها هناك هجمة كاربونية ضد برشلونة ولم ينتبه فالفيردي ولا اللاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا