برعاية

بالفيديو – برشلونة ينتفض ويقتل ثورة ألافيش

بالفيديو – برشلونة ينتفض ويقتل ثورة ألافيش

نجح برشلونة في تحقيق انتصارا صعبا ومثيرا على حساب ضيفه ألافيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو في الجولة 22 من الدوري الإسباني الممتاز.

وواصل برشلونة تربعه على صدارة الدوري الإسباني رافعا رصيده إلى 57 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتليتكو مدريد أقرب ملاحقيه، فيما تجمد رصيد ألافيش عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.

وقلب برشلونة تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز بعد إثارة كبيرة شهدتها المباراة وأضاع الفريقان العديد من الفرص خاصة أصحاب الأرض.

التشكيل – كوتينيو أساسي مع برشلونة لأول مرة مواعيد مباريات الأحد – برشلونة.. وبداية الجولة في الدوري المصري مدرب برشلونة: نيمار إلى ريال مدريد؟ لا يقلقني ذلك برشلونة يعلن: الإثنين مراسم تجديد عقد بيكيه بالفيديو - برشلونة وفالنسيا بالكأس.. مواجهات متكافئة والفائز يحمل اللقب

واستطاع الفريق الكاتالوني بذلك أن يعادل رقمه في عدم الخسارة بموسم واحد (21 مباراة) والذي سبق وأن حققه في موسم 2009-2010 تحت قيادة بيب جوارديولا.

المباراة شهدت الظهور الأساسي الأول للبرازيلي فيليبي كوتينيو الوافد الجديد من ليفربول قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني.

البداية كانت عن طريق ألافيش الذي كاد أن يسجل في الدقيقة 16 من انفراد هيرنان بيريز الذي مرر لجيديتي زميله ولكن تير شتيجن أنقذ الموقف.

ومن هجمة مشابهة في الدقيقة 23 نجح جيديتي هذه المرة في تسجيل الأول لفريقه ألافيش من انفراد تام من منتصف الملعب قبل أن يسدد في شباك برشلونة.

وواصل برشلونة استحواذه على المباراة وكاد أن يسجل عن طريق كوتينيو لكن دفاع ألافيش ببسالة أنقذ الكرة إلى ركنية.

كما تألق باتشيكو حارس ألافيش في إبعاد ضربة حرة مباشرة خطيرة من برشلونة نفذها نجمه ليونيل ميسي لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

الشوط الثاني كانت البداية ضعيفة من برشلونة وعلى عكس المتوقع كان لفريق ألافيش الأفضلية بل وكاد أن يسجل في مناسبتين لولا تألق دفاع الفريق الكاتالوني.

ثم عاد باتشيكو الرائع لينقذ انفرادا من لويس سواريز في الدقيقة 65 ويبعد الكرة إلى ركنية، ثم عاد وتألق لينقذ أخطر فرص المباراة من باولينيو بعدها بثلاث دقائق قبل أن يساعده زميله دوراتي الذي أبعد الكرة من على خط المرمى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا