برعاية

كلوب يوجه رسالة لنجوم ليفربول بعد السقوط امام وست بروميتش البيون كلوب يوجه رسالة لنجوم ليفربول بعد السقوط امام وست بروميتش البيون

كلوب يوجه رسالة لنجوم ليفربول بعد السقوط امام وست بروميتش البيون                        كلوب يوجه رسالة لنجوم ليفربول بعد السقوط امام وست بروميتش البيون

حث يورجن كلوب مدرب ليفربول لاعبي فريقه على تجاوز آثار الهزيمة 3-2 أمام وست بروميتش البيون على ملعب انفيلد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم السبت بسرعة والعودة لتحقيق انتصارات متتالية في ملعبه من جديد.

(دبي mbc.net) حث يورجن كلوب مدرب ليفربول لاعبي فريقه على تجاوز آثار الهزيمة 3-2 أمام وست بروميتش البيون على ملعب انفيلد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم السبت بسرعة والعودة لتحقيق انتصارات متتالية في ملعبه من جديد.

كلوب يوجه رسالة لنجوم ليفربول بعد السقوط امام وست بروميتش البيون

ردا على سؤال عن ضرورة تكاتف الفريق للعودة للانتصارات المتتالية قال كلوب "بالفعل إنها فكرة ممتازة.

وسجل جاي رودريجيز مهاجم وست بروميتش هدفين وأضاف المدافع جويل ماتيب هدفا بالخطأ في مرماه ليتلقى ليفربول أول هزيمة على ملعبه في انفيلد منذ الخسارة 2-1 أمام كريستال بالاس في إبريل نيسان 2017. ووضعت الهزيمة نهاية لمسيرة ليفربول الخالية من الهزائم على ملعبه والتي استمرت 19 مباراة متتالية.

وتابع كلوب "إنها ليست المرة الأولى التي أخسر فيها مباراة وليست المرة الأولى التي تسير فيها الأمور على عكس رغبتي في تحقيق الفوز... إنها هزيمة مستحقة بالنسبة لي وبالنسبة للاعبين".

وأضاف "أعتقد أن الجمهور كان مثاليا بحق. تذكر الجمهور الأداء الرائع الذي قدمناه على هذا الملعب أكثر مما فعلنا نحن كما أن الجمهور قدر لنا محاولة مواجهة مشاكلنا خلال المباراة".

وتقدم ليفربول في البداية بهدف في الدقيقة الخامسة لمهاجمه روبرتو فيرمينو قبل أن يرد رودريجيز بهدفين. وأهدر فيرمينو ركلة جزاء احتسبت بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد.

ورفع الضيوف النتيجة إلى 3-1 بعد أن أحرز ماتيب بالخطأ في مرماه قبل أن يقلص محمد صلاح الفارق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا