راموس: أتمنى ألا يقيل ريال مدريد زيدان

راموس: أتمنى ألا يقيل ريال مدريد زيدان

منذ 6 سنوات

راموس: أتمنى ألا يقيل ريال مدريد زيدان

تمنى سرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد أن يستمر زين الدين زيدان في منصبه كمدير فني للفريق وألا تتم إقالته كما يشاع في وسائل الإعلام العالمية.

وكانت موجة غضب قد طالبت بإقالة زيدان بعد نهاية الموسم الحالي لما يقدمه الفريق من أداء غير مستقر بتلك الفترة وصدمة الخروج من ربع نهائي كأس الملك على يد ليجانيس.

ودافع راموس عن زيدان بعد الغضب الجماهيري على المدير الفني الفرنسي بسبب ضياع لقب الكأس والابتعاد عن صدارة الدوري بفارق 16 نقطة عن المتصدر ورفض مدافع ريال مدريد توجيه اللوم لشخص واحد.

التشكيل - ريال مدريد بدون راموس أمام فالنسيا.. وBBC حاضر بعد 280 يوما إصابة راموس.. هل يغيب عن مواجهة سان جيرمان؟ راموس: لم يتبق لنا سوى دوري الأبطال.. علينا أن نكون صفا واحدا زيدان يتحدث عن ثقة بيل وعودة راموس وإصابة رونالدو وانتقاد الصافرات ضد بنزيمة

وقال راموس في تصريحاته لشبكة ESPN: "زيدان دائما على ثقة بنا والآن دور الفريق بأكمله لدعمه في ذلك الموقف".

وأضاف راموس "سيكون زيدان مثل الفريق سيئا في تلك الفترة لكن قدمنا فترة رائعة منذ توليه قيادة الملكي".

وأتم راموس حديثه "جاءت النتائج السيئة بعد فترة أكثر من رائعة لذلك يكون الأمر أكثر صعوبة وأتمنى ألا يقيل ريال مدريد زيدان وأعلم أن تلك القرارات لا علاقة لنا بها كلاعبين".

وكان ريال مدريد قد دخل موسم 2017-2018 كأبطال الدوري الإسباني ودوري الأبطال وأضاف سريعا السوبر الأوروبي والإسباني والفوز بكأس العالم للأندية.

الخبر من المصدر