برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

عبد المجيد: التعادل أمام العين جيد

قال مشرف فريق شباب الأهلي دبي، عبدالمجيد حسين: "حصلنا على نقطة إيجابية بالتعادل مع العين، نظراً للظروف التي يمر بها الفريق، والمباراة كانت تكتيكية ولاعبونا لم يعطوا مساحات للاعبي العين، وعندنا مشكلة هجومية نتيجة الإصابات، وكنا نعلم أننا نلعب أمام فريق كبير وقدم مباراة جيدة وحرمته العارضة من كرتين، ولاعبونا كانوا في حالة تركيز وتوجد أخطاء حصلت وهذا وارد في كل مباريات كرة القدم".

وأضاف: "المباراة بداية للاستمرار بنفس الروح ونفس الانضباط وسنبني عليها كخطوة لتصحيح المسار فيما يخص المستوى المتذبذب وغير المقنع للفريق، ونحتاج فقط للمزيد من الوقت والمرحلة المقبلة ستشهد الأفضل برجوع المصابين، ونرغب في تحسين موقعنا في جدول الترتيب كما أن طموحنا إحراز بطولات والفرصة مواتية لنا في بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي".

معاوي: 12 نقطة تضمن بقاء الإمارات

قال لاعب الإمارات، المغربي عبدالغني معاوي، عن الهدف الثاني الذي سجله في مرمى حتا، إن المدرب غيّر مركزه من الجناح إلى المساندة الهجومية مع زميله ساشا، الذي مرر كرة من الخلف له استطاع أن يسكنها الشباك، مشيداً بتوجيهات وتغييرات المدرب في الشوط الثاني مما قادهم إلى إعادة المباراة لنقطة البداية بعد تسجيل الهدفين.

ولفت معاوي إلى أنه تنتظرهم مباراة صعبة أمام شباب الأهلي-دبي في الجولة المقبلة. وعن وضع فريق الإمارات الراهن في ظل حصده 11 نقطة حتى الآن، رد معاوي بقوله إن الفريق يعاني من الضغوط حالياً بحكم تواجده ضمن المراكز الأخيرة، وعليهم حصاد نحو 12 نقطة أخرى لضمان البقاء في الدوري وتعويض النقاط الضائعة في الفترة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا