برعاية

مفاجأة.. وست بروميتش يفقد 6 لاعبين قبل مواجهة ليفربول لهذا السبب ! مفاجأة.. وست بروميتش يفقد 6 لاعبين قبل مواجهة ليفربول لهذا السبب !

مفاجأة.. وست بروميتش يفقد 6 لاعبين قبل مواجهة ليفربول لهذا السبب !                        مفاجأة.. وست بروميتش يفقد 6 لاعبين قبل مواجهة ليفربول لهذا السبب !

قال آلان باردو مدرب وست بروميتش البيون إن ستة من لاعبي الفريق أصيبوا بنزلة برد قبل مباراة ليفربول في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

(دبي mbc.net) قال آلان باردو مدرب وست بروميتش البيون إن ستة من لاعبي الفريق أصيبوا بنزلة برد قبل مباراة ليفربول في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.ويعاني أحمد حجازي وبن فوستر وجاريث مكاولي وجاي رودريجيز وسام فيلد وجيمس مكلين لكن باردو يرغب في خوض اللقاء بتشكيلة قوية وسينتظر عدة ساعات قبل استبعاد اللاعبين وفقا لتقييم مستوى لياقتهم البدنية.

وقال باردو للصحفيين "أصيبت مجموعة من لاعبينا بنزلة برد... مكلين ورودريجيز وفوستر وحجازي ومكاولي. بالطبع لدينا عدد كاف من اللاعبين لتجنب إجراء تعديلات كبيرة".

واحتفل باردو بتحقيق أول فوز له كمدرب مع وست بروميتش في كأس الاتحاد حين فاز في الدور الثالث على إكستر سيتي قبل أن يفوز 2-صفر على برايتون آند هوف البيون في الدوري الممتاز أوائل هذا الشهر.

لكن وست بروميتش لا يزال في دائرة الهبوط وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان بعد خوض 24 مباراة.

ومع مرض حجازي وماكولي أكد باردو مشاركة جوني ايفانز في مباراة الغد على ملعب أنفيلد.

وتحدثت وسائل إعلام بريطانية عن صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها ايفانز إلى ارسنال بينما ينتقل ماتيو ديبوشي إلى وست بروميتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا