برعاية

زيدان: لو كنت عاجزا عن إصلاح وضع ريال مدريد لرحلت

زيدان: لو كنت عاجزا عن إصلاح وضع ريال مدريد لرحلت

عبّر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن ثقته الكبيرة في اللاعبين وإمكانية التغلب على كل الصعاب الحالية بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، مؤكدا شعوره بالثقة لتغيير الوضع الحالي. 

بنزيمة مطلوب في باريس سان جيرمان

وبعد إقصاء الفريق من كأس الملك بسقوطه على ملعبه أمام ليجانيس الذي قلب الطاولة على الملكي، واستحالة المهمة في الليجا، بابتعاد الريال بفارق 19 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، تغيرت رسالة زيدان الذي حاول بث الأمل في الفريق بالتفكير في المواجهة الإقصائية المرتقبة في منتصف فبراير أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثمن نهائي التشامبيونز ليج.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة الصعبة في ميستايا، معقل فالنسيا الذي لم يفز عليه الفريق في آخر 3 زيارات: "فقط تتحدثون عن الأمور السلبية، أنا أتحدث مع الرئيس وسأواصل العمل بنفس الحماسة، بالتفكير في حصد النقاط الثلاثة في فالنسيا، وفي النهاية سنرى ماذا سيحدث في النادي وللخروج من هذا الوضع، إذا كان النادي سيحتاج لتغيير بعض الأشياء، إذا لم تخرج الأمور بالشكل الجيد، لكن هذا لا يتحدد الآن، ألاحظ دعم الرئيس لنا".

كما أكد زيدان حصوله على الدعم الكامل من لاعبيه، مؤكدا أنه إذا لم يشعر بهذا داخل الفريق فإنه "سيرحل غدا".

وأضاف: "هذه هي كرة القدم التي ينبغي أن يعيشها لاعب كرة القدم، بأوقاتها الحسنة والسيئة، ما حدث في المباراة الأخيرة كان سيئا للغاية، لكن ينبغي تقبل الأمر والنهوض؛ لأن هناك ما هو أسوأ في الحياة. أريد تغيير هذا الوضع، أشعر بالقوة لتحقيق ذلك، وإذا لم يحدث ستكون مشكلة".

وبعدما أقر بأنه المسؤول عن الإقصاء من الكأس، عاد زيدان ليؤكد أنه لو عاد به الزمن لكرر نفس التشكيلة ولترك كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ومارسيلو وتوني كروس في الخارج.

وتابع: "أنا لست سعيدا الآن بكثرة الانتقادات الموجهة لي، لكن هذا أمر طبيعي مع النتائج السيئة للفريق، ينبغي تقبل النقد، لكنه لن يغير طريقتي في العمل".

وشدد: "إذا كنت رأيت أنني لست قادرا على تغيير الوضع لكنت قد رحلت، لكن تتبقى أمامنا 19 مباراة في الدوري، وكذلك المواجهات الإقصائية في التشامبيونز، فقط أفكر في ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا