برعاية

الأهلي والزمالك في انتظار الصفقة "السوبر" في الميركاتو الشتوي.. الأحمر يكتفي بـ"الدرجة الثانية".. والنقاز ينفذ الأبيض من الفشل

الأهلي والزمالك في انتظار الصفقة "السوبر" في الميركاتو الشتوي.. الأحمر يكتفي بـ"الدرجة الثانية".. والنقاز ينفذ الأبيض من الفشل

أوشكت فترة الانتقالات الشتوية من الانتهاء بانتهاء يناير الجاري، ومازال قطبي الكرة المصرية، يبحثون عن الصفقة السوبر التي ستنقذهما فى باقي مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز، بالإضافة إلى البطولات الأفريقية، حيث سيلعب الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، فيما سينافس الزمالك في بطولة الكونفدرالية.

حتى الآن وقبل أيام قليلة من غلق باب القيد للميركاتو الشتوي، لم ينجح الأهلي والزمالك في الحصول على مبتغالهما خلال انتقالات يناير، حيث يفشل كلا الفريقين في التعاقد مع مدافع قوي، في ظل حاجتهما للاعب جيد في هذ المركز يعوضهما رحيل نجمهما أحمد حجازي وعلي جبر، المحترفان حاليا في فريق وست بروميتش الإنجليزي.

لم ينتجح الأهلي في التعاقد مع صفقة لامعة حتى الآن، حيث بدأ الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع محمد فخري، صانع ألعاب فريق غزل المحلة، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

ثم أعلن عن ضمه لعلي لطفي، حارس مرمى إنبي، تحسبًا لرحيل حارسه الثالث أحمد عادل عبد المنعم، الذي يرغب في الرحيل لصفوف مصر للمقاصة.

فيما توقفت المفاوضات مع أحمد العش، لاعب وادي دجلة، لاسيما وأن الأحمر يريد التعاقد مع ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، إلا ان المفاوضات في طريقها للفشل بسبب تعند فرج عامر، رئيس النادي السكندري، لذا يضع الأحمر عدة بدائل منها رامي صبري، مدافع إنبي وأحمد العش، مدافع وادي دجلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا