برعاية

استقالة "زيزو" في هذه الحالة

استقالة "زيزو" في هذه الحالة

قال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الجمعة إنه قد "يستقيل من منصبه فوراً إذا شعر بعجزه عن التعامل مع لاعبي الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في خضم الأزمة الحالية التي يمر بها حامل اللقب".

وخرج بطل الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا من دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام ليغانيس المتواضع 2-1 على ملعب سنتياغو برنابيو الأربعاء الماضي.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن غريمه المتصدر برشلونة. وتضاعفت أزمة الفريق اليوم الجمعة بعد إصابة القائد سيرجيو راموس ولاعب الوسط ايسكو اللذين سيغيبان عن مواجهة الغد السبت أمام فالنسيا صاحب المركز الثالث.

وقال ريال مدريد إن "راموس أصيب في ربلة الساق. وذكرت وسائل إعلام محلية أن راموس سيغيب عن الملاعب لأسبوعين بينما سيغيب ايسكو لأسبوع واحد".

وبعث زيدان برسالة تحدي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الجمعة وطرحت فيه تساؤلات حول الأداء المتراجع للفريق.

وقال زيدان: "إذا اعتقدت أن رسالتي لا تصل فسأغادر الفريق فوراً".

وانهال المديح على المدرب الفرنسي في الآونة الأخيرة بوصفه المدرب الأبرز الذي استطاع قيادة تشكيلة ريال المضطربة للعودة للانتصارات وقاد الفريق لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين وأنهى خمس سنوات في الانتظار لتحقيق لقب الدوري المحلي.

لكن القدرات التدريبية لزيدان باتت محل شكوك هذا الموسم بسبب إخفاقه في إدارة الفريق الذي تعادل مرتين وخسر ثلاث مباريات في آخر ثماني لقاءات خاضها في كافة المسابقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا