برعاية

المنتخب الوطني للصالات يخسر أمام نظيره اللبناني وديا | رياضة


	المنتخب الوطني للصالات يخسر أمام نظيره اللبناني وديا | رياضة

خسر منتخبنا الوطني لكرة الصالات، اليوم الجمعة، أمام نظيره اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين على صالة نادي الصداقة ضمن معسكره المقام في بيروت استعداداً لنهائيات كأس اسيا، والتي ستقام في تايبيه الصينية، بداية شهر شباط القادم.

وقال مدرب منتخبنا الوطني هيثم عباس بعيوي، إن "اللقاء لم يكن سيئا بالنسبة لمنتخبنا باستثناء النتيجة التي لاتعد جوهرا وغاية الوديات، بل الاداء وتقييم المدرب لمدى جهوزية لاعبيه وحضورهم الذهني".

وأضاف بعيوي، أن "منتخبنا قدم مباراة جيدة بالرغم من اضاعتنا لجملة من الأهداف المحققة"، موضحا أن "المنتخب اللبناني سجل هدفين الاول من خطأ مشترك بين خط الوسط والدفاع، والثاني من سوء تقدير من قبل الحارس".

وبين بعيوي، أن "المباراة كانت مفيدة جدا وانا راضٍ على الاداء"، مؤكداً أن "مباراة لبنان كشفت العديد من الاوراق الفنية للمنتخب وحققت كل اهدافها، حيث وقف الجهاز الفني على الاخطاء سواء في الجانب الدفاعي او الهجومي وانه سيعمل على معالجتها، وتعزيز الايجابيات التي ظهرت امام منتخب قوي بحجم منتخب لبنان، والذي يتمتع بتجربة غنية بكرة الصالات على المستوى الأسيوي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا