برعاية

زيدان: لو كنت عاجزاً لرحلت

زيدان: لو كنت عاجزاً لرحلت

استعاد اليوم الجمعة، المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الابتسامة التي كان فقدها عقب إقصاء الفريق من كأس الملك بالخسارة أمام ليغانيس، مبدياً ثقته العمياء في اللاعبين وفي إمكانية التغلب على كل الصعاب الحالية بالفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي، مؤكداً شعوره بالثقة لتغيير الوضع الحالي.

وبعد إقصاء الفريق من كأس الملك بسقوطه على ملعبه أمام ليغانيس الذي قلب الطاولة على "الملكي"، واستحالة المهمة في الليغا، بابتعاد الريال بفارق 19 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، تغيرت رسالة زيدان الذي حاول بث الأمل في الفريق بالتفكير في المواجهة الإقصائية المرتقبة في منتصف فبراير (شباط) أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثمن نهائي التشامبيونز ليغ.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحافي عشية المواجهة الصعبة في ميستايا، معقل فالنسيا الذي لم يفز عليه الفريق في آخر 3 زيارات: "فقط تتحدثون عن الأمور السلبية، أنا أتحدث مع الرئيس وسأواصل العمل بنفس الحماسة، بالتفكير في حصد النقاط الثلاثة في فالنسيا، وفي النهاية سنرى ماذا سيحدث في النادي وللخروج من هذا الوضع، إذا كان النادي سيحتاج لتغيير بعض الأشياء إذا لم تخرج الأمور بالشكل الجيد، لكن هذا لا يتحدد الآن، ألاحظ دعم الرئيس لنا".

كما أكد زيدان حصوله على الدعم الكامل من لاعبيه، مؤكداً أنه إذا لم يشعر بهذا داخل الفريق فإنه "سيرحل غداً".

وأضاف: "هذه هي كرة القدم التي ينبغي أن يعيشها لاعب كرة القدم، بأوقاتها الحسنة والسيئة، ما حدث في المباراة الأخيرة كان سيئاً للغاية، لكن ينبغي تقبل الأمر والنهوض لأن هناك ما هو أسوأ في الحياة، أريد تغيير هذا الوضع، أشعر بالقوة لتحقيق ذلك، وإذا لم يحدث ستكون مشكلة".

وبعدما أقر بأنه المسؤول عن الإقصاء من الكأس، عاد زيدان ليؤكد أنه لو عاد به الزمن لكرر نفس التشكيلة ولترك كريستيانو رونالدو وغاريث بيل ومارسيلو وتوني كروس في الخارج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا