برعاية

مورينيو يعلق على شائعات انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد

مورينيو يعلق على شائعات انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الشائعات التي تناقلتها الصحف حول وجود مفاوضات مع مواطنه كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل هبوط مستواه مع الفريق الملكي.

رونالدو يقرب دي خيا من ريال مدريد

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى رغبة رونالدو في العودة إلى فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفض إدارة نادي العاصمة الإسبانية رفع الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه في الوقت الحالي، وأشارت إلى اهتمام النادي الإنجليزي بالتعاقد معه ولو على سبيل التبادل مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة يوفيل تاون، بدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي: "أعتقد في اللحظة الراهنة التي يمر بها ريال مدريد أنني سأكون آخر شخص يمكنه وضع الوقود على النار".

وأوضح: "النتائج ليست جيدة في ريال مدريد، وهو النادي الذي قمت بتدريبه لمدة 3 سنوات، ولذلك فأنا حريص عليه ولا يمكنني أن أشعل النار فيه".

وأضاف: "لو وضع الماء على النار سأقول إن كريستيانو رونالدو هو النجم الذي يتمنى أي مدرب وجوده في فريقه، ولكنه الآن لاعب لزيدان وفريق ريال مدريد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا