برعاية

مؤتمر زيدان: سأرحل إن لم تصل رسالتي للاعبين ولست نادما على أي قرار.. و"التغيير"

مؤتمر زيدان: سأرحل إن لم تصل رسالتي للاعبين ولست نادما على أي قرار.. و"التغيير"

الخروج من الكأس والابتعاد عن الدوري لا يثنيان زين الدين زيدان عن عزمه، ومدرب ريال مدريد مصمم أن فريقه قادر على تغيير الوضع وأنه ليس نادما على أي من قراراته هذا الموسم.

19 نقطة هي الفارق في الصدارة مع برشلونة، وفي الكأس أُقصي الفريق في مفاجأة كبيرة على يد ليجانيس. لم يتبق سوى دوري الأبطال وزيزو يؤكد "سنقاتل".

وخلال المؤتمر الصحفي لمواجهة فالنسيا غدا السبت تحدث زيدان عن ما يدور بتفكيره في الآونة الأخيرة وردد كلمة التغيير أكثر من مرة، وكل الآتي على لسانه.

بوفون: أرغب في الاستمرار ولكن إما يوفنتوس أو الاعتزال خبر في الجول – ورقة أخيرة من الأهلي للحصول على ياسر إبراهيم.. ورامي صبري يقترب نوادي مصر عام 1966 (4) - زمالك حسين حجازي وحمادة إمام كأس الملك.. صدام قوي بين برشلونة وفالنسيا في نصف النهائي سموحة لـ في الجول: الأهلي وافق على إعارتنا بركات والسيد.. وسنقبل التفاوض حول لاعبينا

"لا أشعر وأن اللاعبين فشلوا معي، بعض الأمور لا تسير كما يجب ولكن اللاعبين يبذلون أقصى ما لديهم ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما هو متوقع".

"لو ظننت أن رسالتي لا تصل للاعبين فسوف أرحل في الغد التالي، في كرة القدم هناك لحظات سيئة وأخرى جيدة، ما أريده هو تغيير الوضع، أشعر بالقوة وأي أمر دون ذلك فسيصبح مشكلة".

"أحاول أن أكمل بنفس الحماس وأطور نفسي كمدرب، لا أحد سيبتعد عن العمل بنفس الجدية حتى آخر يوم ، الخطأ ليس خطأ اللاعبين، وهناك أمور أخرى عدة وليس فقط النتائج".

"الإقصاء من الكأس جاء لأننا لم نتمكن من الانتصار بعد مباراة الذهاب، ربما لم أملك الحافز الكافي. أنا الشخص الوحيد الذي يرى أمورا إيجابية، هناك بعضا منها ولا أقول ذلك لأحمي نفسي، ما نرغب به هو إعادة المحاولة عندما نلعب جيدا".

"أنا مقتنع أننا قادرين على تغيير الوضع واللاعبين كذلك.. ولكني أكرر ما أقوله منذ بضعة أسابيع، يمكننا تحقيق دوري الأبطال وسنفعل كل شيء ممكن لتحقيقها".

"لست نادما على أي تخطيط أو قرار لي مع الفريق، قبل بداية هذا الموسم كنت سعيدا بما لدي من لاعبين، إنه تشكيل أصغر عمرا ويحتاج للتعلم وأنا أقدم كل ما لدي، ولو عاد الزمن لبدأت بنفس الـ11 لاعب أمام ليجانيس".

"أنا ألاحظ دعم النادي ودعم الرئيس فلورنتينو بيريز".

"الشخص الذي يعمل بكرة القدم عليه أن يؤمن بوجود لحظات جيدة وأخرى سيئة، عليك النهوض فهناك أشياء أخرى أسوأ في الحياة، ما أريده تغيير الوضع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا