برعاية

كومان: باريس سان جيرمان خياري الوحيد بعد بايرن ميونيخ

كومان: باريس سان جيرمان خياري الوحيد بعد بايرن ميونيخ

يرى كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ أنه لا يوجد فريق أكبر من فريقه البافاري ليسعى للانضمام إليه وفتح باب العودة لباريس سان جيرمان يوما ما.

كومان مرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2023 بعد فترة انتهاء فترة إعارته لفريق يوفنتوس الصيف الماضي.

وعن إمكانية رحيله من الفريق البافاري قال كومان في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "بالتأكيد سأبقى هنا لمدة خمس أو ست سنوات لكن لا يمكنني التأكيد على البقاء هنا بعد 10 سنوات عندما أكمل عامي الـ31".

بالفيديو – مولر "المئوي" يقود بايرن لفوز تاريخي أمام بريمن رئيس شالكه: قد نفاوض بايرن لينضم له جوريتسكا خلال الشهر الجاري تقرير: بايرن لا يمانع بيع فيدال بعد قدوم جوريتسكا بيلد: بايرن يتوصل لاتفاق مع جوريتسكا.. يتبقى الكشف الطبي

وحقق كومان -21 عاما- رقما مثيرا كونه أصبح بطلا للدوري في كل موسم لعبه بمشواره الاحترافي إذ حقق ذلك مع باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونيخ بثلاثة دوريات مختلفة.

وأضاف كومان "إذا كان عليّ مغادرة بايرن ميونيخ فسأقوم بالبحث عن ناد أكبر منه للانتقال لصفوفه".

وواصل كومان حديثه "لا أعتقد أن هناك فريقا أكبر من بايرن ميونيخ ويبقى خياري الوحيد الانتقال لفريقي المفضل باريس سان جيرمان الذي لعبت له لفترة طويلة".

وبالحديث عن وجود منافسة قوية بينه وبين مواطنه فرانك ريبيري أوضح كومان "لا أرى ريبيري منافسا فهو يساعدني كثيرا ودائما ما يعطيني نصائح لأكون أفضل".

وأضاف "ريبيري دائما ما يريد النجاح للفريق لا أراه منافس بل زميل في الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا