برعاية

جماهير ليدز يونايتد تجمع توقيعات ضد شعار النادي الجديد

جماهير ليدز يونايتد تجمع توقيعات ضد شعار النادي الجديد

بدأت جماهير ليدز يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، في جمع توقيعات ضد الشعار الجديد الذي أعلن عنه النادي، السبت، بعدما اعتبرت أنه لا لا يعبر عن تاريخه العريض.

رانييري يقترب من تدريب ليدز يونايتد

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليدز يونايتد عن الشعار الجديد للنادي، السبت، مشيراً إلى أنه استغرق 6 أشهر من العمل، وشارك فيه نحو 10000 من أعضاء النادي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن قيام الآلاف من الجماهير بجمع توقيعات لتغيير الشعار الجديد الذي أعلن عنه النادي، بعد الانتقادات الواسعة التي طالته منذ طرحه على الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال أنجوس كينير، المدير التنفيذي لنادي ليدز يونايتد، إنه كان واضحاً عدم رضا الجماهير عن الشعار الماضي للفريق، معتبرين أنه رمز لعدم الاستقرار، وهو ما دفع النادي للعمل على مدار 6 أشهر والاستعانة بـ10000 من محبي النادي لتغييره للشعار الحالي.

ونال الشعار الجديد انتقادات واسعة بين جماهير النادي الإنجليزي، حيث اعتبره البعض مسيئاً لتاريخه الطويل، ووصفه آخرون بالمرعب والصادم، حتى سخرت منه حسابات بعض الأندية على موقع "تويتر"، مثل زينيت الروسي والزمالك المصري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا