برعاية

رسميا - الإستثنائي مستمر مع الشياطين الحمر.. مورينيو يجدد تعاقده مع يونايتد

رسميا - الإستثنائي مستمر مع الشياطين الحمر.. مورينيو يجدد تعاقده مع يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تجديد تعاقد جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق لمدة موسم إضافي ليستمر المدرب البرتغالي مع الشياطين الحمر لنهاية موسم 2019/2020.

ووضع النادي شرطا في عقد مورينيو الجديد يتيح تمديد العقد لمدة موسم واحد بعد نهايته، أي حتى نهاية موسم 2020/2021.

وتعاقد يونايتد مع مورينيو بداية الموسم الماضي خلفا للهولندي لويس فان جال.

هنري: لم أقل لسانشيز أن يرحل عن أرسنال.. لم أعلم حتى بانتقاله إلى يونايتد لاعب ليفربول السابق: سانشيز ولد من أجل اللعب في مانشستر يونايتد جيجز: تعاقد يونايتد مع سانشيز يذكرني بصفقة فان بيرسي

وفي أول تصريحات له بعد تجديد تعاقد قال مورينيو: "أنا حقا فخور لوجودي في مانشستر يونايتد وأود أن أشكر النادي على اعترافه بالعمل والمجهود الشاق الذي أبذله هنا ويسعدني أنهم يشعرون بذلك ويثقون بأنني المدرب المناسب لهذا النادي العظيم".

وأضاف "نحن نعمل لمستقبل باهر في مانشستر يونايتد ووضعنا معايير عالية جدا ساعدتنا في تحقيق 3 بطولات خلال موسم واحد، ونحن نخلق الظروف الجيدة التي تساعدنا في تحقيق الإنجازات خلال المستقبل".

وأكمل المدرب البرتغالي "من دواعي سروري الآن أنني سأظل مع يونايتد على الأقل لمدة 3 سنوات مقبلة".

وأتم تصريحاته "لا أستطيع أن أنهي حديثي بتوجيه الشكر لمشجعي الفريق.. أنا أشعر أنني في منزلي هنا وأكرر أن يكون الشخص في مانشستر يونايتد شرف كبير وأنا سعيد حقا هنا".

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بثلاث بطولات في الموسم الماضي وهم كأس الرابطة الإنجليزية والدرع الخيرية والدوري الأوروبي.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة بعد مرور 24 جولة من المسابقة.

كتالوج حجازي - "كيف تخسر معركة وتربح الحرب"

5 أرقام تحققت من فوز الأهلي على الرجاء بثلاثية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا