برعاية

#مورينيو يشرك #سانشيز اساسيا أمام #يوفيل

#مورينيو يشرك #سانشيز اساسيا أمام #يوفيل

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم بلاعبه الجديد التشيلي اليكسيس سانشيز، “احد اهم المهاجمين في العالم”، مؤكدا انه سيكون ضمن تشكيلة الفريق ضد يوفيل الجمعة في الدور الرابع من مسابقة الكأس.

وأبرم يونايتد صفقة تبادلية قبل ايام مع غريمه ارسنال، فضم سانشيز وتخلى له عن لاعب الوسط الارميني هنريك مخيتاريان.

ويفتتح مانشستر يونايتد مباريات الدور الرابع من الكأس عندما يحل ضيفا على يوفيل من الدرجة الثالثة غدا، ساعيا الى مواصلة مشواره فيها لتعويض فقدانه لقبه في كأس الرابطة بخسارته امام بريستول 1-2 في ربع النهائي.

ولم يشارك سانشيز (29 عاما) في المباراة التي خسرها فريقه السابق ارسنال وفقد فيها اللقب امام نوتنغهام فوريست في الدور الثالث.

وقال مورينيو للصحافيين “حصلنا على احد افضل المهاجمين في العالم. اعتقد بأنه سيكون لاعبا مهما جدا بالنسبة لنا لاننا نريد ضم افضل اللاعبين الممكنين”.

وتابع “اليكسيس لاعب يمكنه تأدية ادوار عدة، يمكنه اللعب في اربعة مراكز مختلفة في الهجوم”.

وردا على سؤال عن احتمال عودة مواطنه كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الى مانشستر يونايتد، قال مورينيو “ريال تحت الضغط ونتائجه ليست جيدة، عملت مع هذا الفريق لثلاثة اعوام وانا حريص عليه وسأكون آخر شخص يزيد عليه الضعط”.

واضاف “كريستيانو من نوعية اللاعبين الذين يفضل اي مدرب وناد الحصول عليهم ولكن هناك مدربا واحدا وناديا واحدا يمكنهما ذلك، (الفرنسي زين الدين) زيدان وريال مدريد”.

ويحل مانشستر سيتي متصدر الدوري ضيفا على كارديف من الدرجة الاولى الاحد باحثا بدوره عن مواصلة انتصاراته على جميع الجبهات املا باحراز اكثر من لقب هذا الموسم.

ويتصدر سيتي باشراف مدربه الاسباني جوسيب غواردويولا ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن يونايتد اقرب منافسيه، وبلغ نهائي كأس الرابطة الذي سيجمعه ضد ارسنال في 25 الجاري على ملعب “ويمبلي”، كما انه يواجه بازل السويسري في الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا.

ويلعب ليفربول مع وست بروميتش البيون، وتشلسي مع نيوكاسل في مواجهتين بين فرق الدرجة الممتازة، ويحل توتنهام ضيفا على نيوبورت من الدرجة الثالثة.

وهنا مباريات فرق الدوري الممتاز في الدور الرابع:

يوفيل (ثالثة) – مانشستر يونايتد

بيتربره (ثانية) – ليستر سيتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا