برعاية

انطلاق النسخة السادسة من طواف الشارقة للدراجات

انطلاق النسخة السادسة من طواف الشارقة للدراجات

ولي عهد الشارقة يعطي شارة البدء

شهد الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، انطلاقة النسخة السادسة من طواف الشارقة الدولي للدراجات الهوائية، الأربعاء، الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي.

وأكد ولي عهد الشارقة أهمية ومكانة الطواف والجهود المبذولة من قبل مجلس الشارقة الرياضي التي تسهم في تحقيق النجاح تلو النجاح للطواف، كما هو حاله في كل دوراته السابقة، والاستمرار في تقديم مختلف أشكال الدعم للمجلس للارتقاء دوما بهذه البطولة العالمية، وغيرها من البطولات والبرامج والفعاليات التي ينظمها وينفذها المجلس.  

اكتمال الاستعدادات للنسخة السادسة من طواف الشارقة

وفاز الدراج جوليان موريس في المرحلة الأولى من الطواف حيث حاز على كأس المرحلة الأولى في الطواف الذي يشارك فيه 114 درّاجا ينتمون إلى 19 فريقا من 28 بلدا. 

تستمر على مدار 4 أيام، قاطعة مسافة تصل إلى 378,2 كم عبر مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة.

وانطلق السباق في مرحلته الأولى في الساعة الثانية بعد الظهر من أمام مصرف الشارقة الإسلامي، في منطقة الممزر، فردي ضد الساعة، حيث قطع الدراجون مسافة 10,2 كم، وعادوا إلى نقطة البداية كما شهد الحدث انطلاقة سباق الهواة من نفس المنطقة وذلك قبل انطلاق المرحلة الأولى، وحقق محمد طلال الفوز في اليوم الأول من بطولة الهواة.

وتوج الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الفائزين في المرحلة الأولى من الطواف ومن مسابقة الهواة، حيث حل في المركز الأول جوليان موريس، وفي المركز الثاني جاء فايتون بيلا، وحل في المركز الثالث كريس بروكمان. أما قمصان التميز فتوزعت كما يلي: القميص الأصفر من نصيب جوليان موريس من فريق فيتال كونسبت، والقميص الأخضر من نصب فايتون بيلا من فريق في سي سي، والقميص الأحمر من نصيب كريس بروكمان من فريق فايتال كونسبت، والقميص الأبيض من نصيب سين ليسين من فريق فرندز.

أما في مسابقة الهواة، فحل في المركز الأول محمد طلال من فريق إكسبو 2020، والمركز الثاني جاي تولينتينو من فريق جميرا، وفي المركز الثالث جاء جان كيم ناسينو، من فريق جميرا. أما قمصان التميز في مسابقة الهواة، فجاءت كما يلي: القميص الأصفر من نصيب محمد طلال، والأخضر من نصيب جاي تولينتينو، والأحمر من نصيب جان كيم ناسينو، والأبيض من نصيب أحمد علي آل علي، من فريق الوثبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا