برعاية

الصحافة الإسبانية: ريال مدريد كارثي.. البيرنابيو لم يعد يحتمل

الصحافة الإسبانية: ريال مدريد كارثي.. البيرنابيو لم يعد يحتمل

انتقدت الصحافة الإسبانية اليوم الأربعاء الأداء الباهت الذي ظهر به نادي ريال مدريد الإسباني أمام ليغانيس أمس الأربعاء، إذ تمكن الأخير من إقصاء "الملكي" من ربع نهائي البطولة.

وفاجأ ريال مدريد الإسباني عشاقه بتلقيه الخسارة الراعبة له على ملعبه، والخروج بشكل محبط من كأس الملك، بعد خسارته أمس الأربعاء في ربع نهائي البطولة ليغانيس 1-2، للتواصل نتائج الفريق المخيبة منذ بداية الموسم الحالي.

وظهر لاعبو ريال مدريد بصورة محبطة على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، في ظل غياب مارسيلو وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل وتوني كروس، ليودع "الملكي" البطولة.

وانتقدت صحيفة ماركا قرار زيدان بعدم الدفع بالتشكيلة الأساسية أمام ليغانيس، وقالت: "ريال مدريد يبتعد بـ19 نقطة عن المتصدر برشلونة في الدوري.. زيدان لم يؤمن ببطولة الكأس، لم  يأخذها على محمل الجد".

وقامت الصحيفة بنشر ردود أفعال المشجعين الساخرة، والتي عبروا عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت: "البيرنابيو لم يعد يحتمل المزيد".

وعنونت صحيفة "آس" بعد المباراة: "بيبينازو"، وهو لقب نادي الكوركون، الذي أخرج ريال مدريد من كأس الملك في السابق، وهو نادي ينشط في الدرجة الثالثة حينها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا